الصربي ألكسندر ميتروفيتش على طاولة الهلال

غداة الإعلان عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار بصفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو (175 مليون دولار) لموسمين، حسم مسؤولو الهلال السعودي، اتفاقهم مع الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية، للانتقال إلى صفوف الفريق الملقب بالزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبالرغم من امتلاك الهلال السعودي لثنائي حراسة المرمى عبد الله المعيوف ومحمد العويس، إلا إنه يسعى لضم ياسين بونو خلال الميركاتو الجاري.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الهلال توصل لاتفاق نهائي مع ياسين بونو وناديه إشبيلية، لشرائه خلال الفترة الحالية، على أن يوقع الدولي المغربي على عقد مع النادي الأزرق لمدة 3 مواسم.

وفي نفس الوقت، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص في أخبار الانتقالات، التفاصيل المالية للصفقة، حيث كتب عبر حسابه على منصة “إكس”، أن الهلال سيدفع حوالي 19 مليون يورو إلى نظيره إشبيلية، مشيراً إلى أن بايرن ميونخ الذي كان يسعى للتعاقد مع بونو انسحب بعدما علم بعرض الهلال.

ومن المنتظر أن يخضع ياسين بونو لإجراءات الكشف الطبي خلال الساعات المقبلة، على أن يتم بعدها الإعلان عن انتقاله إلى الهلال السعودي رسمياً.

في غضون ذلك، يواصل الهلال مفاوضاته مع فولهام الإنقليزي لانضمام مهاجم الأخير الصربي ألكسندر ميتروفيتش، حيث يسعى النادي السعودي ليلعب الأخير دور المهاجم الأساسي معه، وقد تقدم لذلك بتعديل شروط الصفقة بعد عرض أول تقدم به النادي يوم السبت الفائت. 

صفقات الهلال السعودي في صيف 2023 

– نيمار 90 مليون يورو

– مالكوم 60 مليون يورو

– نيفيز 55 مليون يورو

–  سافيتش 40 مليون يورو –  كوليبالي 19 مليون يورو

264  مليون يورو : مليار و83 مليون ريال سعودي.