فاز   منتخب المغرب الأولمبي  على نظيره منتخب الأرجنتين 2-1 ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وقد فرض أسود الأطلس سيطرة  على معظم فترات الشوط الأول في ظل غياب منتخب  الأرجنتين، واستمر ضغط المنتخب المغربي في محاولة لإحراز هدف التقدم، ومع نهاية الشوط الأول سجل المنتخب المغربي هدف التقدم عن طريق اللاعب سفيان رحيمي، فقد قاد اللاعب إلياس أخوماش هجمة منظمة لصالح المغرب ومرر الكرة بكعب القدم إلى بلال الخنوس الذي مرر الكرة إلى سفيان رحيمي ليسكنها في الشباك في الدقيقة 45+2 من عمر المباراة. لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الـ50 عرقل لاعب منتخب الأرجنتين اللاعب إلياس أخوماش داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح «أسود الأطلس»، نفذها بنجاح سفيان رحيمي على يمين حارس الأرجنتين ليتقدم المنتخب المغربي بهدفين على نظيره الأرجنتيني.

وفي الدقيقة 68 تمكن المنتخب الأرجنتيني من تقليص حيث نجح في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب جوليانو سميوني.

واحتسب حكم اللقاء 15 دقيقة وقتا بدلاً من الضائع وضغط منتخب التانجو على نظيره المغربي في محاولة لاحراز هدف التعادل،  وتوصل إلى ذلك في الدقيقة 16 وهو ما تسبب في فوضى وأدى إلى إقتحام جماهير المغرب ملعب المباراة مما دفع الحكم لايقاف اللعب  وغادرت الجماهير ملعب المباراة وذهب طاقم التحكيم ولاعبي المنتخبين إلى حجرات الملابس، واستمر إيقاف المباراة لمدة ساعتين، قبل أن تقرر اللجنة الأولمبية الدولية  استكمال المباراة لمدة الـ3 دقائق المتبقية

واستكملت المباراة بعد أن ألغى الحكم هدف الأرجنتين الثاني بداعي التسلل ولم تأت الدقائق الثلاث بأي جديد ليحقق المنتخب المغربي فوز ثمينا على الأرجنتين 2-1.