البيان/مكتب باجة

بعد موسم متميز تمكن خلاله من كسب كأس تونس واللعب ضمن مجموعة التتويج في البطولة، يعود فريق الأولمبي الباجي مساء غد الإثنين 17 جويلية 2023 ، إلى أجواء التمارين استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2024/2023 والتي ستنطلق على الساعة السادسة مساء بملعب بوجمعة الكميتي.

موسم ستكون خلاله طموحات الفريق كبيرة على رأسها الدفاع عن تاج الأميرة وللسعي الى الاحتفاظ به، دون إغفال البطولة التي ولئن يصعب منطقيا كسبها لما تتطلبه من طول نفس ومن امكانيات بشرية وخاصة مالية هامة فإن الفريق سيسعى إلى أن يكون رقما مهما وأحد فرسانها.

على ثلاث واجهات

إلى جاتب البطولة والكأس سيكون الفريق معنيا أيضا باللعب قاريا حيث سيتواجد في كأس الاتحاد الافريقي وهدفه المضي إلى أقصى حد في المسابقة والسعي إلى التتويج بها رغم صعوبة المهمة.

مدرب طموح

وضعت الهيئة المديرة ثقتها في الموسم الجديد في المدرب الكرواتي ميرساد أمورودزيتش ليتولى الاشىاف فنيا على فريق اللقالق، ويبدو هذا الفني متحمسا كثيرا لتدريب الفريق ويرغب في تحقيق أبهى النتائج.

الحلاوي باجي

نجحت الهيئة المديرة للأولمبي في اقناع حارس هلال الشابة عبد السلام الحلاوي في الانضمام إلى صفوف نادي عاصمة السكر حيث أمضى لمدة موسم واحد.
والحلاوي من مواليد 28 جوان 1989 بدايته كانت في اتحاد قصور الساف ثم مكارم المهدية ثم لعب لمواسم عديدة مع نجم المتلوي قبل إحترافه لمدة سنة بنادي أحد السعودي وأخيرا كانت له تجربة لمدة موسمين مع هلال الشابة ….

اللاعبون
وجه الاطار الفني
للأولمبيك الدعوة للعناصر التالية ليكونوا في الموعد يوم غد وهم:

حراس المرمى : عبد السلام الحلاوي – زياد الغانمي – عزيز النسيبي – شاهين السماوي
المدافعون : ياسين بوعبيد – ريتشارد كاساغا – ريان الدربالي – محرز بن راجح – ناجح الفرجاني – إسلام الشلغومي
لاعبو وسط الميدان : عصمان كومباسا – لمين با – محمد وائل الدربالي – إسكندر الشيحي – محمد العبسي – راسم النالوتي – مهاب عوينة – محمد امين الجربي – شرف الدين العوني – فراس فضلي
المهاجمون : مالك شويخ – أحمد العمري – وسيم الشيحي – عزيز الطبوبي – الهادي الحدوشي – عزيز السايبي – بهاء الشارني.