الترجي يسابق الزمن لتجديد عقود بعض اللاعبين وابرام صفقات جديد في ظل الضعف الواضح في الرصيد البشري… رحيل بن رمضان الى الدوري المجري في صفقة انتقال حر نفض الغبار عن جروح قديمة كلما اندملت الا وعاودتها الاوجاع… اضافة الى الاصابات العديد في صفوف اللاعبين والتي تطرح أكثر من سؤال؟؟؟

هل انتهى الشعلالي كرويا؟

بات مصير مستقبل متوسط ميدان الترجي والمنتخب غيلان الشعلالي غامضا ومحيرا بشكل كبير، بعد تجدد إصابته على مستوى الركبة.

 وسيسافر غيلان الى قطر للخضوع لفحوصات طبية في مستشفى متخصص بطب العظام والطب الرياضي. وفي صورة عدم خطورة الاصابة فانه سيواصل الاقامة بقطر من اجل اعادة التأهيل اما اذا ما اثبتت الفحوصات تجدد الاصابة في الركبة فمن المنتظر ان يخضع الى عملية جراحية ، على أن يتم مده ببرنامج تأهيلي خاص مع عناية طبية خاصة ليعود على إثرها تدريجياً للملاعب.

لكن المؤشات تدل أن إصابة الشعلالي خطيرة وباتت تهدد مستقبله الكروي.

 أكثر من عين على الهوني؟؟

ملف آخر يؤرق مسؤولي الترجي الرياضي ومماطلة حمدوا لهوني في تجديد عقده مع الترجي رغم المحاولات والمغريات العديدة… الهوني يحظى باهتمام العديد من الأندية العربية للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الترجي لا يزال يحاول إقناع الهوني، بمواصلة تجربته لسنة خامسة مع الفريق، إذ انضم الى فريق باب سويقة في شهر جانفي عام 2019، ولعب معه 136 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 25 هدفًا وتقديم 27 تمريرة حاسمة.

ايمن بن محمد آوت

عدلت هيئة الترجي عن انتداب الظهير الايسر السابق للفريق ايمن بن محمد بعد الفيتو الذي رفعته الإدارة الفنية  اثر مشاورات مع الاطار الفني والطبي.

محمد بلغيث