توزر-البيان: مكتب الجنوب الغربي/من أحمد مخلوف
بالتوازي مع تواصل برنامج حراكه الميداني وزياراته لمختلف معتمديات الولاية والعديد من الإدارات العمومية الجهوية منها والمحلية للإطلاع على ظروف سير العمل بها والتعرف بالتالي عن قرب عن نقائصها، إلتقى والي توزر شاهين الزريبي بالهيئة المديرة لجريدة توزر يتقدمها رئيسها عبد الرؤوف الشابي وذلك في جلسة متميزة ومثمرة وبناءة حضرها المعتمد الأول كمال سعودي ومعتمد توزر المدينة والمندوب الجهوي للشباب والرياضة، إستهلها رئيس الجريدة ببسطة شاملة برفقة بعض الأعضاء حول إستعدادات الجريدة للموسم الرياضي الجديد 2025/2024 مستعرضين في ذات السياق أبرز الصعوبات والعراقيل التي تعترضها والتي من شأنها أن تعيقها عن تحقيق أهدافها وما تطمح إليه جماهيرها، ومن أبرز هذه الصعوبات والعراقيل ضعف الموارد المالية وعدم جاهزية الملعب.

وخلال كلمته بالمناسبة أبدى والي الجهة شاهين الزريبي دعمه التام للجريدة الرياضية بتوزر، ومؤكدا إستعداده للنظر في جملة النقائص والإشكاليات المطروحة والعمل على تجاوزها مع السعي لتطوير الموارد المالية للجمعية وذلك بالشراكة والتنسيق مع كل الأطراف المعنية من أعضاء هيئة وسلط محلية وجهوية ومصالح إدارية ورجال أعمال وأحباء ومهتمين بالشأن الرياضي.

أجواء إيجابية ومحفزة تسود تحضيرات الجريدة..
في كنف الجدية والإنضباط ووسط أجواء إيجابية محفزة تتواصل بالملعب البلدي القديم بتوزر بإشراف المدرب نبيل الفرشيشي ومساعديه حمزة البراني ورمضان الشابي والناصر الحضري تحضيرات جريدة توزر إستعدادا لانطلاق منافسات بطولة رابطة الهواة المستوى الأول المجموعة الرابعة. هذا وتحظى اليوم هذه التحضيرات بمتابعة مكثفة من قبل أعضاء الهيئة المديرة وجماهير الفريق والتي تحرص بكل ما لديها من إمكانات وإجتهادات لمؤازرة ناديها ودعمه ماديا ومعنويا لمجابهة متطلبات هذا الموسم والتي تتطلب إعتمادات مالية هامة.
في المقابل يسعى المدرب نبيل الفرشيشي لإستكمال برنامج الإعداد البدني لمجموعة الفريق لضبط التشكيل الذي سيعوّل عليه والخطة الفنية التي تتماشى وإمكانات اللاعبين وذلك في إنتظار الإعلان عن موعد التربص التحضيري ومكانه لبرمجة إجراء بعض المواجهات الودية. وفي هذا الإطار أكد المدرب نبيل الفرشيشي أنه لا فرق بين لاعب وٱخر في تركيبة مجموعة الفريق إلا بالإجتهاد والمثابرة والعطاء على الميدان .

إنتدابات قيمة وعودة لأبناء الجريدة

قصد مزيد تدعيم الرصيد البشري للفريق ليكون في هذا الموسم في أفضل حال وعلى أتم الجاهزية ومن جميع النواحي لفرض لونه ضمن بطولة رابطة الهواة المستوى الأول المجموعة الرابعة، وبالتشاور والتنسيق مع الإطار الفني سارعت الهيئة المديرة لجريدة توزر يوم أمس الثلاثاء بالتعاقد مع مجموعة قيمة من اللاعبين الذين يرى الإطار الفني أن لديهم من الإمكانات البدنية والفنية ما يمكنهم من تقديم الإضافة المرجوة للفريق وهم على التالي:

*أمير العميري ويشغل خطة مهاجم رواق قادم من المستقبل الرياضي بسليمان ويبلغ من العمر أقل من 21 سنة.
* علاء العطافي ويشغل خطة مهاجم صريح، ٱنضم لعديد الأندية في الرابطة المحترفة الثانية وٱخرها محيط قرقنة.
* أشرف المهذبي ويشغل خطة مهاجم رواق قادم من المستقبل الرياضي بسليمان لاعب دون 21 سنة.
* أشرف الشويشي إبن الجريدة ويشغل خطة مهاجم عائد من تجربة خاضها مع كل من النجم الرياضي بالمتلوى وسبورتينغ بن عروس .
* مقتدى بن عمارة ويشغل خطة مدافع قادم من المستقبل الرياضي بالمحمدية.
* فارس السياري ويشغل خطة صانع ألعاب قادم من المستقبل الرياضي بسليمان لاعب دون 21 سنة.
* فراس الشابي إبن الجريدة عائد من تجربة في الموسم الفارط مع هلال الرديف .
* أحمد البراني إبن الجريدة وعائد من تجربة مع نسر جلمة