ريال مدريد يفوز على فياريال بالدوري الإسباني

سجل فيدريكو فالبيردي هدفا مبكرا وهز فينيسيوس جونيور الشباك في فوز ريال مدريد 2-0 على ضيفه فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم ريال في النتيجة في الدقيقة 14 بتسديدة هائلة من مسافة بعيدة أطلقها بالبيردي مستغلا ركلة ركنية لعبها لوكا مودريتش، قبل أن يضاعف فينيسيوس جونيور النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة 73.

ويحتل ريال المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف خلف برشلونة ولكل منهما 21 نقطة. ويلعب الفريق القطالوني أمام ألافيس غدا الأحد.

ويظل فياريال ثالثا برصيد 17 نقطة. 

كارفخال يتعرض لإصابة خطيرة

تعرض نجم فريق ريال مدريد الدولي الإسباني داني كارفخال لإصابة تبدو خطيرة في مباراة فريقه ضد فياريال، في الدوري الإسباني.

وسقط كارفخال على أرض الملعب في الدقيقة 90+3 بعد كرة مشتركة مع لاعب فريق فياريال يريمي بينو، قبل أن يمسك ركبته ويصرخ من شدة الألم.

وخرج اللاعب وهو محمولاً على نقالة ويبكي بشدة، كون الإصابة تبدو خطيرة جداً.

وسيخضع كارفخال للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة للوقوف على طبيعة إصابته ومدة غيابه.

هاتريك تورام يقود إنتر ميلان للفوز على تورينو في الكالتشيو

سجل ماركوس تورام ثلاثية قاد بها إنتر ميلان للفوز 3-2 على ضيفه تورينو اليوم السبت ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، في مباراة شهدت طردا مبكرا لجييرمو ماريبان لاعب تورينو.

ورفع إنتر رصيده بذلك إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر نابولي، بينما يحتل تورينو المركز السادس.

وجاء هدف التقدم لإنتر في الدقيقة 25 عندما استغل تورام طرد ماريبان، إذ صوب الكرة في الشباك بضربة رأس من مسافة قريبة، وذلك بعد خمس دقائق فقط من طرد المدافع بسبب تدخل على المهاجم الفرنسي خلال هجمة.

وعزز تورام تقدم إنتر بالهدف الثاني في الدقيقة 35 بضربة رأس أخرى من مسافة قريبة.

وقلص تورينو الفارق بعدها بدقيقة واحدة، إذ استغل دوفان زاباتا خطأ دفاعيا وأسكن الكرة في الشباك من مسافة قريبة.

وأكمل تورام ثلاثيته في الدقيقة 60، إذ استفاد من تمركزه الجيد وتابع كرة تصدى لها فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش حارس مرمى تورينو ولم يمسك بها. واستمرت الإثارة في المباراة، إذ أضاف نيكولا فلاسيتش الهدف الثاني لتورينو من ركلة جزاء قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.