فاز نجم المتلوي على ضيفه الصفاقسي (1-0)، اليوم الأحد في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للرابطة المحترفة الاولى، التي شهدت أيضا تعادل مستقبل المرسى مع البنزرتي سلبيا، واتحاد تطاوين مع الاتحاد المنستيري (2-2).

موالا شانس حاسم في كل المباريات

وكبّد نجم المتلوي ضيفه النادي الصفاقسي هزيمته الاولى بتغلبه عليه 1- 0. وسجل الكونغولي شانس موالا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 75 مانحا فريقه الفوز الثاني ومكبدا منافسه الهزيمة الاولى بعد ثلاث انتصارات متتالية.

وبقي ابناء المدرب نبيل الكوكي، رغم الهزيمة، في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من اربع مقابلات فيما رفع ابناء المدرب محمد علي معالج رصيدهم الى 6 نقاط في المركز الرابع من ثلاث مقابلات.
وفي تطاوين منح السينغالي مخموث ديالو فريقه اتحاد تطاوين تعادلا ثمينا بتسجيله لثنائية في الدقيقتين 70 و86 وذلك بعد ان تقدم الاتحاد المنستيري بهدفين لكل من المالي بوبكر تراوري (45) وادريس المحيرصي (64).

ريمونتادا تطاوين قادها “مخموث” بامتياز

وأصبح رصيد الاتحاد المنستيري 7 نقاط في المركز الثاني رفقة الترجي الرياضي من ثلاث مقابلات لكل منهما مقابل نقطتين لاتحاد تطاوين من اربع مقابلات. وكسب كل من مستقبل المرسى والنادي البنزرتي النقطة الاولى في الموسم بتعادلهما السلبي في ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى.