الملعب التونسي 2 – قوافل قفصة 2

تسابق وتلاحق بين القوافل والملعب التونسي

تسابق وتلاحق بين الملعب التونسي وقوافل قفصة في مباراة غلب عليها الطابع  الهجومي بحصيلة اربعة اهداف تقاسمها. افتتح الضيوف التسجيل بعد حوالي ربع ساعة فقط من بداية المباراة، بهدف المهاجم الغيني الخالي بانغورا، ثم يتمكن البقلاوة من التعديل عن طريق المدافع وسام بوسنينة بعد حوالي 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، ثم نجح زميله حمزة بن عبدة في إضافة الثاني لفريقه في الدقيقة 73. وقبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، نجح مدافع القوافل آزر شكري، من تسجيل الهدف الثاني وخطف التعادل.
وقبل نهاية اللقاء، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في آخر ثواني المباراة للاعب القوافل آزر شكري، ومتوسط ميدان البقلاوة حمزة الخضراوي، ليقتسما الفريقان بذلك نقطتي المباراة بالتساوي.
وبهذا التعادل، يستمر الملعب التونسي مؤقتا في احتلال صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة وحيدة عن الأولمبي الباجي والنجم الرياضي الساحلي والاتحاد الرياضي ببن قردان.

بينما يقبع قوافل قفصة في المركز السادس برصيد نقطتين فقط من 3 مباريات، نظرا لأن الفريق تم إعفاؤه من خوض الجولة الأولى من المسابقة.

مستقبل سليمان 0 – اتحاد بن قردان  1

فرحة اللاعبين بالفوز امام سليمان

في المقابل، واصل اتحاد بن قردان نتائجه المميزة بالفوز الثاني على التوالي بتغلبه على مستقبل سليمان (1-0)، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى.

 جاء هدف اللقاء الوحيد في الثواني الأخيرة للمباراة عن طريق المهاجم محمد علي العمري. 

 وتمكن فريق الجنوب من الوصول إلى النقطة السادسة واحتلال المركز الرابع في ترتيب مجموعته، بالتساوي مع كل من الأولمبي الباجي والنجم الرياضي الساحلي.

 بينما فشل مستقبل سليمان في تحقيق أول فوز له في البطولة بعد تعرضه لـ3 هزائم متتالية من أصل 3 لقاءات، ليقبع بذلك في المركز الأخير بدون أي نقطة.

نتائج الدفعة الأولى من الجولة الرابعة ذهاب

المجموعة الأولى

– الملعب التونسى  – 2 قوافل قفصة 2

– مستقبل سليمان  0 – إتحاد بن قردان 1

– النجم الساحلى – النادى الافريقى (تأجلت)

الترتيب العام

1  الملعب التونسى 7

2  النجم الساحلى 6

–  الاولمبى الباجى 6

–   إتحاد بن قردان 6

5  النادى الافريقى 4

6   قوافل قفصة 2

7   مستقبل سليمان 0

المجموعة الثانية  (غدا الاحد 17 سبتمبر 2023 )

– نجم المتلوى – النادى الصفاقسى

-إتحاد تطاوين – إتحاد المنستير

– مستقبل المرسى – النادى البنزرتى