البيان/أبو نعيم

أهدت جندوبة الرياضية تذكرة الصعود لمستقبل المرسى بعد توفقها في الانتصار على شبيبة القيروان في عقر ملعبها، حيث ان هزيمة الشبيبة منافس المستقبل على الصعود جعلت القناوية تضمن تواجدها مع الكبار رغم انهزامها مساء اليوم في وادي الليل أمام مستقبل المكان.

“القناوية” نجحت بعد 6 مواسم في تحقيق آمال أنصارها بعد موسم صعب ومنافسة قوية مع الشبيبة لكنها عرفت في الجولات الأخيرة كيف تفك الارتباط مع فريق عاصمة الأغالبة وتنطلق نحو الهدف الذي رسمته الهيئة برئاسة توفيق بن نصيب منذ بداية الموسم فحتى تغيير الإطار الفني منذ الجولة الثالثة بعد ابتعاد سفيان الحيدوسي لم يؤثر على عطاء الفريق بفضل خبرة لطفي القادري الذي نجح نتيجة معرفته بكواليس الرابطة المحترفة الثانية في قيادة الفريق إلى قسم النخبة.

أما الشبيبة التي نافست على الصعود فقد وجدت مساء اليوم فريقا شرسا وقويا ويوجد في كوكبة المعنيين بمغادرة الرابطة الثانية ونعني به جندوبة الرياضية نجح في اختطاف نقاط الانتصار في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

أما في الصراع من أجل البقاء فإن النادي البنبلي ورغم انتصاره مساء اليوم على أمل الرقبة فإن ذلك لم يشفع له حيث تأكد من نزوله إلى الرابطة الثالثة.

النتائج الفنية

مستقبل وادي الليل- مستقبل المرسى2-1

الشبيبة القيروانية- جندوبة الرياضية2-3
مستقبل قابس- اولمبيك مدنين2-0
مستقبل المحمدية- النجم الرادسي1-0
النادي البنبلي- أمل الرقبة تطاوين3-1
أمل جربة-النادي القربي2-1

الترتيب العام

1/ مستقبل المرسى 44 نقطة
2/ الشبيية القيروانية 39 نقطة
3/ أمل جربة 30 نقطة
4/ النادي القربي 28 نقطة
5 / مستقبل قابس 27 نقطة
6/ مستقبل وادي الليل 26 نقطة
7/ النجم الرادسي 26 نقطة
8/ أمل الرقبة تطاوين 26 نقطة
9 / جندوبة الرياضية 25 نقطة
10/ مستقبل المحمدية 25 نقطة
11/ اولمبيك مدنين 24 نقطة
12 / النادي البنبلي 20 نقطة