تنتظم الدورة 15 للصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا “سيات 2024″، من 30 أكتوبر الى 2 نوفمبر 2024، بقصر المعارض بالكرم تحت شعار “التجديد من أجل استثمار مرن وشامل ومستدام”.

وأوضحت وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن هذه الدورة ستوفر الفرصة للزائرين لعقد شراكات استراتيجية مع اصحاب مؤسسات مبتكرة ومستثمرين رائدين في القطاع.

وستمكن، أيضا، من التعرف على أحدث التكنولوجيات لارساء فلاحة مستدامة والمشاركة في مختلف الورشات المزمع تنظيمها حول مواضيع تتعلق بالتحديات الراهنة والحلول الواجب اعتمادها لارساء فلاحة مستدامة
وتتميز الدورة القادمة لصالون “سيات 2024” بتنظيم مناظرات ومسابقات على غرار مناظرة البحث العلمي التطبيقي والمناظرة الوطنية للحلول المبتكرة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القطاع الفلاحي GEEN’TIC 2024.
ويمثل الصالون حسب القائمين عليه فضاء مناسبا لابراز التحولات التي يشهدها القطاع الفلاحي بتونس، وهو موعد، كل سنتين، يتاح للفلاحين و المجهزين البحريين ورجال الأعمال والمزودين وأصحاب التقنيات والبحث العلمي الفلاحي للتباحث في الطرق الكفيلة بتطوير أساليب العمل والإنتاج وتنمية العلاقات الاقتصادية وتطوير الشراكة في عديد المجالات.