“هجوم النحل” على أحد ملاعب يورو 2024 يُثير الذعر قبل مباراة ألمانيا والمجر

شهد ملعب “إم إتش بي أرينا – MHPArena” بمدينة شتوتغارت، وهو أحد ملاعب مباريات كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، المقامة حاليا في ألمانيا، هجوم سرب من النحل بشكل أثار الفزع بين الحضور.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية في تقرير لها أن ملعب “إم إتش بي أرينا” في شتوتغارت، الذي يستضيف مجموعة من مباريات كأس أمم أوروبا 2024، تعرض “لغارة” من أسراب النحل وهرع المسؤولون إلى استدعاء رجال الإطفاء المدربين على التعامل مع الأزمة.

وقام النحل ببناء عش على لوحة إعلانية بجانب الملعب، ما أدى لتواجد رجال الإطفاء أصحاب البدل البيضاء الواقعية للتعامل معها.

ونجح رجال الإطفاء بعد ساعة من العمل بصبر ودقة في إزالة النحل ووضع داخل صناديق، وفقاً لروسيا اليوم.

واحتضن ملعب “إم إتش بي أرينا – MHPArena” بمدينة شتوتغارت، مباراة منتخبي الدنمارك وسلوفينيا (1-1) يوم الأحد الماضي، في الجولة الأولى، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويستضيف اليوم الأربعاء مباراة منتخب ألمانيا صاحب الأرض مع نظيره الهنغاري ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة 2، وكذلك لقاء هنغاريا الأخير ضد إسكتلندا يوم الأحد المقبل.

كما يحتضن ملعب فريق شتوتغارت وصيف الدوري الألماني ، لقاء بلجيكا وأوكرانيا في ختام مباريات المجموعة الخامسة يوم 26 يونيو الحالي.

أما آخر مباراة ستقام على ملعب “إم إتش بي أرينا – MHPArena”، ستكون يوم 5 يوليو المقبل، في الدور ربع النهائي لبطولة “يورو 2024”.

 
لاعبو أوكرانيا “يطردون” مدربهم بعد الخسارة الثقيلة

طرد لاعبو منتخب أوكرانيا مدرب منتخبهم سيرغي ريبروف من غرف خلع الملابس بعد الخسارة الثقيلة 3 – 0 أمام رومانيا.

وخسرت أوكرانيا 3 – 0 من رومانيا يوم الاثنين بأهداف نيكولاي ستانشو ورازفان مارين ويدينس دراغوش ليخرج أندري لونين حارس المرمى ولاعب ريال مدريد الإسباني وينتقد مستويات الفريق بشكل عام.

ونقلت “بيلد” الألمانية أن المدرب السابق لنادي أهلي جدة السعودي والعين الإماراتي طلب منه مغادرة غرفة تبديل الملابس من قبل أولكساندر زينتشينكو لاعب أرسنال واندري لونين حارس مرمى ريال مدريد، بعد الخسارة الثقيلة من رومانيا.

وأبان ريبروف في لقاء بعد الخسارة: لم يكن أحد يتوقع خسارتنا بهذه النتيجة، شعر اللاعبون بأنهم لم يقدموا ما يكفي للفوز، لم نقم بمجهود كاف، لذلك يتأسف اللاعبون على مستوياتهم ولذلك علينا أن نظهر أوكرانيا الأخرى أمام سلوفاكيا.

وأضاف ريبروف: طلب مني مغادرة غرف خلع الملابس كي يكون الاجتماع للاعبين فقط، جميعنا نملك مشاعر ولذلك ليس فينا أحد سعيدا.

رابيو يتوقع عودة مبابي للمنتخب الفرنسي قريباً

 قال أدريان رابيو، لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء أن زميله بالمنتخب كيليان مبابي سيعود للملاعب سريعا رغم إصابته بكسر في الأنف.

وقال رابيو /29 عاما/ للصحفيين في مقر إقامة الفريق ببادربورن :”الإصابة بكسر في الأنف ليس نهاية العالم. ينبغي أن يعود معنا في أسرع وقت”.

وتعرض القائد مبابي للإصابة في وقت متأخر من المباراة التي فاز بها المنتخب الفرنسي على نظيره النمساوي 1 / 0 في افتتاحية مبارياته بالمجموعة الرابعة يوم الاثنين الماضي.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي سيغيب عن مباراة المنتخب الفرنسي أمام نظيره الهولندي يوم الجمعة المقبل أمام المنتخب الهولندي، رغم أن المنتخب الفرنسي لم يؤكد هذا بعد.

ويتوقع أن يرتدي مبابي قناعا للوجه عندما يعود للمشاركة في المباريات، وسيحتاج لإجراء جراحة في مرحلة ما، وفقا لما أكده ديديه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي.

وكتب مبابي على “إنستغرام” :” بدون مجازفة لا يوجد انتصارات”.

وردا على سؤال عن نفس الإصابة التي تعرض لها زميله بفريق يوفنتوس فويتشيك تشيزني في الموسم الماضي، قال رابيو :” خضع لجراحة بعد إصابته بفترة قصيرة،

وكان قادرا على خوض المباريات القليلة التالية. عاد للفريق سريعا”.

ويعتقد أيضا ويليام ساليبا، مدافع المنتخب الفرنسي، أن مبابي (25 عاما) في طريقه للتعافي.

وقال :”رأيته هذا الصباح. كان يشعر أنه أفضل قليلا، كان في طريقه لإجراء بعض الفحوص الإضافية، هذا كل ما نعرفه”.