ڨفصة – البيان : مكتب الجنوب الغربي/ من أحمد مخلوف

في غياب البديل الذي سيخلفه على رأس الهيئة المديرة للقوافل الرياضية بڨفصة خلال الفترة النيابية القادمة وذلك بالرغم من الإتصال بأكثر من شخصية لإقناعها بالترشح على رأس الهيئة مديرة لقيادة القوافل إلا أن كل من تم الإتصال بهم إعتذروا لأسباب مختلفة، وهو ما أجبر رضا المحمدي المنتهية المدة النيابية لهيئته المديرة على العدول على قرار الإبتعاد وبالتالي تلبية نداء الواجب تجاه ناديه والعودة للوقوف على شؤونه خلال هذه الفترة بالذات، وذلك على رأس هيئة تسييرية الي حين توفر البديل وإقرار موعد إلتٱم الجلسة العامة الإنتخابية خلال شهر أكتوبر القادم وهذا ما تم الإتفاق عليه خلال جلسة عمل انعقدت مؤخرا بمقر ولاية ڨفصة.
الحيدوسي على رأس الإدارة الفنية للقوافل ..

وعلى إثر إتضاح بعض المسائل الإدارية سارع رئيس الهيئة التسييرية المؤقتة للقوافل بالتعاقد مع المدرب سفيان الحيدوسي للإشراف على الدواليب الفنية للفريق، وهو الذي كان أشرف على تدريب أبناء القوافل خلال مرحلة تفادي النزول لجولات معدودة ثم قرر الإنسحاب مفضلا العرض الذي قدمه له أحد النوادي الليبية للإشراف عن حظوظه في أعقاب الموسم المنصرم. وقد تقبل أحباء القوافل قرار التعاقد مع الحيدوسي بإنزعاج وإستياء مشككين في قدرة هذا الفني على تحقيق الإضافة المرجوة لناديهم وهو الذي يعرف عليه أيضا بعدم الإلتزام بالإتفاقيات والعقود اذ كلما وجد الأفضل ينسحب مهما كانت وضعية الفريق الذي يشرف عليه حسب تقديرهم ..
الدكتور جمال الحاجي مديرا رياضيا عاما وناطقا رسميا

في المقابل إستبشرت جماهير القوافل الرياضية بڨفصة يوم أمس الجمعة بقرار هيئة صابر المحمدي المتمثل في إسناد خطتي مدير رياضي عام وناطق رسمي للفريق للدكتور جمال الحاجي وذلك لما عرف به هذا الأخير من غيرة كبيرة عن ألوان القوافل وقدرة عالية على التسيير.
هل يمضي ” ٱڨبيري” للنادي الإفريقي !؟
تؤكد بعض المصادر القريبة من هيئة القوافل أن الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي عبرت عن رغبتها في ضم اللاعب المتميز ” نوال ٱڨبيري” لصفوفها في الموسم القادم وذلك لما يتميز به هذا اللاعب من إمكانيات بدنية وفنية هائلة عموما. هذا الخبر خلف حيرة كبيرة في صفوف جماهير القوافل والتي تعتبر هذا اللاعب من خيرة من إنتدبت هيئة المحمدي في الموسم المنصرم.
كما علمت “البيان” أن الهيئة التسييرية المؤقتة بقيادة صابر المحمدي قد إنطلقت في الٱونة الأخيرة في تسوية بعض الملفات الحارقة وخاصة منها تلك المتعلقة بالمسائل المالية والديون المتعلقة بذمتها لفائدة بعض اللاعبين الٱفارقة.