نجح النادي الاولمبي بالكرم في تحقيق فوز ثمين على حساب الكوكب الرياضي بمنزل جميل 2-1 في مباراة لحساب الجولة السابعة اياب لبطولة رابطة الهواة المستوى الثاني.

سلفي الفوز امام الكوكب

المباراة كانت نتيجتها تهم الفريقين نظرا لتواجدهما في أعلى الترتيب ولا بديل لابناء الكرم سوى الفوز لاستعادة المركز الثاني في انتظار بقية المشوار.. وهو ما تحقق بثنائية للقائد والمهاجم فراس بوشروان  في الدقيقتين 31 و86 رغم تسجيل المنافس لهدف السبق عن طريق ركلة جزاء منذ الدقيقة 29…

ولم يعرف الفريق خلال مرحلة الاياب سوى هزيمة وحيدة كانت في الجولة السادسة امام السهم الرياضي براس جبل (0-1) ..  بقية المباريات حقق فيها الفريق الفوز على العالية الرياضية (3-1) والخضراء الرياضية (2-1) وبنفس النتيجة فاز على اتحاد قرطاج  وأخيرا فوزه على كوكب منزل جميل 2-1 وتعثر الفريق في مناسبتين بالتعادل امام كل من نادي كرة القدم ببنزرت واتحاد برج العامري (1-1)

مهمة صعبة لكن ليست مستحيلة

لم يبق من عمر البطولة الا جولتان ستكون فيهما الجولة الثامنة حاسمة حيث سيكون الفريق في مهمة صعبة وتنقل أصعب الى صاحب الريادة شبيبة منوبة… مباراة لابد للتحضير لها جيدا من كل النواحي حتى يحافظ النادي على المرتبة الثانية التي تخول له لعب مباراة باراج للصعود.

الفريق في حاجة الى جماهيره

كان في الحسبان أن تكون جماهير الكرم حاضرة بأعداد غفيرة في المباراة الاخيرة امام كوكب منزل جميل لكن بعض الجماهير الوفية فقط كانت حاضرة واعطت دفعا قويا للاعبين للعودة في النتيجة وتحقيق الفوز.

جماهير الكرم لم تكن حاضرة بالاعداد المطلوبة

المباراة قبل الاخيرة ستكون خارج الديار وامام المتصدر شبيبة منوبة الذي قدم موسما جيدا وحقق الصعود قبل نهاية الموسم… لذلك حضور جماهير الكرم بأعداد محترمة في ملعب منوبة حتما سيكون اللاعب رقم 12 لتقديم الدعم للاعبين وحثهم على تحقيق نتيجة ايجابية.

محمد بلغيث