البيان الرياضي

لم ينل التحكيم في مباراة النادي الصفاقسي والنادي الافريقي يوم أمس الاي انتهت بالتعادل الأبيض رضاء مسؤولي نادي باب الجديد، حيث أصدر الفريق بلاغا ندد في بما اعتبره مظالم تحكيمية في حق الأحمر والأبيض.

وقد جاء في البلاغ:

“يعلن النادي الإفريقي عن إحتجاجه بشدة على القرارات التحكيمية التي رافقت مباراة اليوم ضد النادي الصفاقسي والتي من ضمنها ضربة الجزاء الواضحة التي لم يُعلن عنها في الدقيقة 32 من الشوط الأول و الإقصاء الغير مُبرّر ضد لاعبنا بسام الصرارفي، وفي هذا السياق نذكر بأنّ مساعد الحكم الاول السيد أحمد الذويوي قد أضر بالنادي في مباراة سابقة وحيث طلب النادي من حينها عدم إعادة تعيينه في مقابلة يكون النادي الإفريقي طرفا فيها وذلك بمراسلة كتابية الى لجنة التحكيم و بالرغم من ذلك تم تعيينه اليوم. كذلك الشأن بالنسبة لحكم الVAR السيد خالد قويدر الذي لم يعلم الحكم بوجوب الرجوع للVARفي لقطة ضربة الجزاء.
ويحمل النادي الهياكل الرياضية المسؤولة على التحكيم وخاصة الهيئة المشرفة على التحكيم والتي انتظرنا منها العدل و الإنصاف، لكن للأسف تعرضنا اليوم لمظلمة تحكيمية.
ويعلم النادي الإفريقي على ضرورة أخذ القرارات الحاسمة لضمان حق نادينا والمساواة بين كلّ الفرق.”

تذاكر مبارة الاتحاد منذ اليوم

تنطلق عملية بيع التذاكر لمباراة الجولة الثانية ذهابا من مرحلة التتويج للبطولة المحترفة لكرة القدم ضد الإتحاد الرياضي المنستيري المبرمجة ليوم السبت 09 مارس 2024 بملعب حمادي العقربي برادس على الساعة 17:00 ابتداءً من يوم الخميس 07 مارس وذلك على النحو تاتالي:

  • الخميس و الجمعة بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه : من الساعة 09:00 إلى 17:00
  • يوم السبت : بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه و بشبابيك قاعة بوهيمة رادس من الساعة 09:00 إلى الساعة 17:00

🔴 سعر التذاكر :
▪️المدارج الثانوية (pelouse): 20 دينار
▪️المدارج الرئيسية العلوية (enceinte supérieure): 30 دينار
▪️المدارج الرئيسية السفلية (enceinte inférieure): 40 دينار
▪️ المنصة الرئيسية (tribune): 60 دينار

مع الاشارة وأنّ الفيراج (virage) مخصّص لأصحاب الإشتراكات فقط مع العلم وان هذه الإشتراكات نفدت.