البيان الرياضي

في إطار سلسلة لقاءاته الودية استعدادا للبطولة التي ستنطلق الأسبوع المقبل خاض النادي الإفريقي مساء السبت خامس مباراة تحضيرية ودية جمعته بحديقة منير القبايلي بمستقبل المرسى.

مباراة هامة باعتبارها الأخيرة في برنامج المدرب السايبي قبل الدخول في البطولة وستكون دون شك البورفة الأخيرة التي ستجعله يأخذ فكرة نهائية على استعدادات لاعبيه.

وقد أشرك السايبي في هذه النباراة التي آلت فيها النتيجة للمستقبل بثلاثة أهداف لواحد كلا من معز حسن – الشريفي – بن زغادة – العمراني – البدوي – الهمامي – شهاب (الصغير د 25) – السويسي – ايدو – العمري – قرب في ابشوط الأول، وفي الفرة الثانية أشرك حسن – الزعلوني – الطاوس – البدوي – العمراني (الشريفي) – وسام – خليل – نيزك (طاوس) – الصغير – العمري – الذوادي.
وبدا واضحا الارهاق البدني على اللاعبين جراء النسق التصاعدي للتدريبات إلى جانب كونهم خاضوا مساء الجمعة مباراة ودية قوية جمعتهم بالهلال السوداني انتصروا فيها بهدفين لصفر.

النخبة يتعادل

من جانبهم خاض لاعبو فريق النهبة أو الأكابر ب مباراة ودية يوم أمس جمعتهم بنظرلئهم في مستقبل المرسى احتضنها ملعب عبد العزيز الشتيوي إنتهت على نتيجة التعادل 0 – 0

فسخ عقد القوري في اليد

توصلت هيئة النادي الإفريقي والجناح الأيمن زبير الڤوري إلى صيغة توافقية جعلت الطرفين يينهيان العقد الرابك للاعب بنادي باب الجديد بالتراضي بعد موسمين.

وللاشارة فإن القوري هو صاحب هدف الانتصار التاريخي في مباراة الدربي في اخر الثواني ومكن النادي الإفريقي من التتويج بالبطولة قبل موسمين.

مميش مع العربي

سيشارك غازي ممّيش مع فريق العربي الكويتي في البطولة العربية لكرة اليد للأندية في السعودية، ليعود للإمضاء للنادي الإفريقي

تركيبة لجنة الاشراف على الجلسات العامة والمنخرطين

اجتمعت لجنة الاشراف على الجلسات العامة والمنخرطين لجمعية النادي الأفريقي يوم الجمعة المنقضي بحديقة المرحوم منير القبائلي حيث تم توزيع المهام بين أعضائها على النحو التالي:

  • رئيس اللجنة: السيد عدنان الأسود.
  • نائب رئيس: السيدة ليلى الشابي.
  • ناطق رسمي: السيد معز الخميري.
  • كاتب عام: السيد أحمد الشملي.
  • كاتب عام مساعد: السيدة ضُحى الوسلاتي.

ومن المنتظر أن تُعلن اللجنة قريبا عن تواريخ ترويج الانخراطات وآليات إقتنائها بعنوان الموسم الرياضي 2024/2023،

عادل ساسي في ذمة الله

أسلم عادل ساسي الروح لبارئها بعد معاناة مع المرض الخبيث.

وكان الفقيد لعب مع الافريقي قادما من اتحاد سليانة من سنة 1980 إلى سنة 1991، وكان من اللاعبين المقاتلين على الميدان. رحمه الله.