في مباراة ودية من الحجم الثقيل جمعته يوم امس السبت بالهلال السوداني إكتفى النادي البنزرتي بالتعادل بهدفين لمثلهما رغم مبادرته بالتهديف وإنهاء الفترة الأولى متقدما على ضيفه بفضل هدف لؤي دحنوس. لكن قوة الفريق السوداني وجاهزيته مقارنة بالسي آ بي الذي لا يزال في مرحلة التحضيرات مكناه من قلب المعطيات في الفترة الثانية وإنهاء الحوار على التعادل 2-2، مع الاشارة وأن صاحب الهدف الثاني لقرش الشمال هو موسى سو.

اما عن المباراة في حد ذاتها فإنه يمكن القول أن المردود الذي قدمه اللاعبون يعتبر مقبولا خاصة أنهم لا يزالون في مرحلة التحضيرات بما جعل الإرهاق واضحا على البعض منهم.

وقد عوّل المدرب خلال الشوط الأول على التشكيلة التالية: وسيم الغزي، طيب بن زيتون، فخر الدين الجزيري، ياسين كشك، ريان الرحيمي، عبدو سايدي، مامادو ساماكي، الحسن كانتي، بشير الرحيبي، مكرم العلوي، لؤي دحنوس.

أما في الشوط الثاني فقد أقحم كلا من خالد السعيداني، بسام بن عيسى، فراس العكرمي، ياسر المشرقي، يوسف عزيب، بلال العوني، إياد الميداني، أمان الله العكرمي، علاء الدين بوعلاقي، جمال البوبكري، موسى سو.

وهو ما يعني ان الاطار الفني شرك كل اللاعبين باستثناء الفرشيشي والدريدي اللذين اكتفيا بالقيام بتدريبات خفيفة قبل انطلاق المقابلة.