بنزرت من الحبيب العربي

الهيئة المديرة في تجانس تام

في أجواء مريحة وأمام حضور محتشم للمنخرطين، دارت مساء أمس فعاليات الجلسة التقييمية للنادي البنزرتي..
التقرير الأدبي كان حاضرا وتم توزيع نسخة على المنخرطين لكن التقرير المالي كان تحت الطبع، أي أنه لم تُوزع نسخ منه كما جرت العادة..
التقرير المالي قرأه على الحاضرين، أمين المال، مروان الغالي، فذكر ان مجموع المصاريف قد بلغ أكثر من 3.3 مليارات وبمثلها كان مبلغ المداخيل.. مع الإشارة إلى أن نحو 80 % من المصاريف كان من مساهمات رئيس الجمعية، بعضها من ماله الخاص وبعضها الآخر دفعته جمعية صوصيوص سي آ بي التي هو رئيسها.. وكثيرها من مساهمات إحدى شركات رئيس الجمعية..
أما عن التقرير الأدبي فقد أتى على كل إنجازات الجمعية منذ أن كانت هيئتها تسييرية يرأسها امير الجزيري، الذي هو الآن نائب الرئيس وقد كانت الكاتبة العامة الحالية، الأستاذة شريهان العربي، نائبة له..
يُذكر أن السيد سمير يعقوب كان يسيّر من وراء الستار آنذاك وقد وضع خطة جد مهمة برفقة أمير وشريهان تهدف إلى تصحيح مسار الجمعية إداريا وماليا وفنيا حتى بعود لها الإستقرار الذي كانت عليه قبل خمسة أعوام..
وفعلا، ذاك ما تم بالفعل حيث تم رفع منع الإنتدابات وانتهت خطايا الجمعية القديمة والحاصلة بسبب سوء تصرّف الهيآت السابقة.. وحيث تم الإختيار على طواقم فنية لمختلف أصناف الرياضات كما قامت الجمعية بانتدابات جديدة ساعدت على تحقيق بقاء الأكابر في مصاف نخبة المحترفة الأولى في المواسم الثلاث الأخيرة..
الآن، نصبت هيئة سمير يعقوب المنتخب منذ جانفي الماضي لأعينها هدف توفير كل الضمانات لفريق الأكابر حتى يلعب من أجل احتلال المراتب الأولى في هذا الموسم الجديد، وإن أمكن الإنضمام لمجموع الفرق التي ستلعب من أجل التتويج..
إضافة إلى قرب انتهاء أشغال المقر الجديد للجمعية بنهج الهادي شاكر، على أنقاض بناية المقر القديم ملاصقا لملعب أحمد البنزرتي..
وكل هذا جميل جدا بطبيعة الحال.. مما جعل 12 متدخلا من بين الأنصار الحاضرين يناقشون محتوى التقريرن الأدبي والمالي برضى تام ودون تشنج..

سمير يعقوب اثناء رده على تدخلات المنخرطين

سمير يعقوب : “هدفنا إدخال الفرحة على أحباء الجمعية”..
على ملاحظات من أخذوا الكلمة متسائلين ومستوضحين حينا وشاكرين ومصفقين لكل ما قام به رئيس الجمعية لصالح النادي البنزرتي، السيد سمير يعقوب ردّ على الجميع بكل ثبات وثقة في النفس فقال :

  • “أكبر كسب لنا هو تحقيق ابتسامة جمهور الأحباء”..
  • لا أحد في الهيئة عنده رغبة ذات توجه سياسي.. ولاؤنا إلا للجمعية..
  • المؤسسات العمومية لم تدفع لنا أي مليم لحد الآن..
  • الملعب الفرعي سيقع انجازه في قادم الأسابيع..
  • بالنسبة لمركب الناظور نحن بانتظار موعد مقابلة وزير الشباب والرياضة..
  • ديون الجامعة لدى النادي البنزرتي مليار و700 الف دينار سيقع خلاصها من مداخيل التلفزة مستقبلا..
  • على الجمهور ألا يحمّلنا مسؤولية منع أنصارنا من دخول الملاعب الأخرى لأنها خارجة عن نطاق مسؤوليتنا..
  • “قروباتنا” أولادنا ونحن محتاجونهم.. وسنجلس إليهم بعد مقابلة الأحد المقبل أمام اتحاد المنستير..
  • خلايا الأحباء داخل الولاية.. هيئة الأحباء مقصّرة في هذا الباب.. وهناك “كابيستية” في عديد المناطق سيقع الإتصال بهم لاحقا..
  • مقر الجمعية سيكون جاهزا بالكامل بعد أسبوعين على الأقصى وتجهيزاته الإعلامية مقتناة منذ نصف عام..
  • مغازة الجمعية عائدات مبيعاتها تعود لنا نسبة 20 % منها.. وبعد 5 أعوام تعود المغازة لنا..
  • مشروعنا هذا الموسم ترتيبنا بين الرابع والسادس وإن أمكن لنا الإنضمام لمجموعة البلاي أوف..

الحبيب العربي

الكاتبةالعامة الاستاذة شريهان العربي تقرأ التقرير الأدبي