في مباراته الودية الأخيرة التي خاضها النادي البنزرتي امام شبيبة العمران، انقاد أبناء بنزرت إلى هزيمة تطرح أكثر من سؤال حول مدى جاهزية الفريق على مستوى الهجوم كما على مستوى الدفاع، إذ بالنظر إلى كل ما وفّرته الهيئة المديرة منذ انطلاق التحضيرات إلى الآن، ليس من المعقول أن يكون الهجوم عاجزا بهذا النحو على تسجيل الأهداف، كما ليس من المقبول أن يقبل الدفاع أهدافا بالقدر الذي يجعل الفريق يعاني في كل مباراة..

معلوم أن مباراة افتتاح الموسم الجديد أمام الإتحاد المنستيري قد خلفت استياء وحيرة لدى الأنصار الذين كانوا يمنّون النفس بانتصار على واحد من اقوى فرق البطولة، لكن فريقهم ما كان في مستوى أمالهم، بل إن المباراة ما كان فيها لون ولا كان لها طعم او طابع بنزرتي بما جعلهم جميعا يخافون على فريقهم في باقي الجولات..

– مطلوب من عماد بن يونس والطاقم المرافق له أن يعدّلوا أوتار فريقهم حتى تكون الصلابة في الدفاع والنجاعة في الهجوم..  هكذا قال لنا أحد الأحباء قبل قليل معلقا على هزيمة الفريق يوم امس امام العمران مضيفا :

– بعد تعادلكم المر امام المنستير، انتظرنا من فريقكم رد فعل يرفع عنا الخوف فإذا بكم تنقادون الى هزيمة قاسية امام العمران الصاعد لاول مرة في تاريخه للمحترفة الاولى، لا تقولوا انها مباراة ودية فنحن قد دخلنا الموسم بصفة رسمية..  لا تقولوا لنا مازلنا بصدد البحث عن التشكيلة الأساسية فأنتم تدركون واقع الفريق قبل أن تتسلموا مقاليده..

ثم لا تقولوا لنا اصبروا علينا أكثر فطلبكم هذا مرفوض، فإما أن تسعدونا بالإنتصارات وباللعب المقنع وإلا فعلى الدنيا السلام..

– نحن الجماهير من ناحيتنا لم نبخل على جمعيتنا بشيء وفي المقابل، نريد أن “تزهّينا” جمعيتنا عسانا نحقق النتائج الإيجابية التي تجعل فريقنا يلعب من أجل المراتب الأولى كما صرّح الرئيس يعقوب عند انطلاق التحضيرات.. وعسانا نعيد مجد ثمانينيات القرن الماضي من حيث التتويج..

– افهمونا يا عماد بن يونس وجماعته”..

الحبيب العربي