بنزرت من الحبيب العربي

جماهير النادي البنزرتي حاضرة لتشجيع الفريق

فقط يومان متبقيان على موعد انطلاق بطولة الموسم الجديد في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.. وبالنسبة للنادي البنزرتي، ثلاثة أيام تفصله عن موعد الجولة الأولى من مرحلة الذهاب التي ستجمعه بالنادي الرياضي الصفاقسي في صفاقس.. فما هو مدى استعدادات فريق عاصمة القنال للموسم الجديد عامة ولمباراة صفاقس بالذات ؟..

سمير يعقوب، أنجز المطلوب..
من حيث الأمور الترتيبية والإدارية، سمير يعقوب فعل كل ما هو مطلوب.. إذ بمجرد انتخابه في جلسة عامة سعد بها جمهور الأنصار، انطلق برفقة أعضاده في ترتيب البيت إداريا وإزالة كل المعوقات ذات الطابع المالي على الخصوص..
وبمجرد انتهاء بطولة الموسم الماضي بضمان بقاء السي آ بي في المحترفة الأولى، عيٍن المدير الفني للشبان الصربي راتكو دوستانيتش ممرنا لصنف الاكابر وعين مكانه على رأس الإدارة الفنية للشبان ماهر الكنزاري..
الكثير من الأحباء علقوا على استقدام الكنزاري قائلين : يعقوب أحضر البديل لراتكو إذا تعقدت الأمور..

التحضيرات المبكرة..
ويوم 30 جوان الماضي انطلقت تحضيرات فريق الأكابر ببرمجة ثرية جديرة بأن تجعل الطاقم الفني قادرا على إعداد لاعبيه بالقدر الفني المطلوب كي يكونوا جاهزين لخوض غمار بطولة الموسم الجديد..
أما عن الإنتدابات المراد بها تعزيز التشكيلة الأساسية في الفريق، فقد كانت مدروسة وملبية حاجة الفريق إلى كفاءات لا يستهان بها في مراكز معيّنة..
من ناحية أخرى، هيئة سمير يعقوب أمّنت للفريق ثلاث تربصات مغلقة خارج بنزرت.. كما أنها نظمت ثماني مباريات ودية نتائجها تمثلت في سبعة تعادلات وهزيمة وحيدة..
وكل هذا يعني أن إدارة النادي البنزرتي وفرت جميع ممهدات نجاح التحضيرات للموسم الجديد.. فكيف سيكون رد فريق الطاقم الفني للنادي البنزرتي وفريقه في السباق الرسمي لبطولة 2023-2024 ؟..

تململ بين الأنصار..
يذكر ان الأنصار غير راضين على النتائج المحققة في كل المباريات الودية حيث يرون أن فريقهم جاهز دفاعيا لكنه يشكو نقصا في خط الوسط الهجومي وخاصة في مستوى خط الهجوم والتهديف..

لقطة من المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي امام النجم الساحلي

الإنتصار أفضل اختبار..
في مباراة يوم الأحد المقبل أمام النادي الصفاقسي في صفاقس النادي البنزرتي وبالنظر لكل مراحل التحضيرات استعدادا للموسم الجديد، مطالب بالعودة بالإنتصار من عاصمة الجنوب إذا كان يريد أن يكون مُهابا وذا صيت بين الفرق “الكبرى” في المحترفة الأولى..


الحبيب العربي