البيان/مكتب الساحل

في أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد أجرى النجم الساحلي مباراة ودية جمعته باتحاد تطاوين انتصر فيها بهدف لصفر سجله علية البريقي في الدقيقة 18. لقاء استغله الإطار الفني لتشريك جل اللاعبين من أجل الوقوف على مدى استعداداتهم وحضورهم البدني في هذه الفترة.

في فرع كرة اليد

ضبطت هيئة النجم تركيبة اللجنة المشرفة على فرع كرة اليد كما يلي:

* طارق الزواري: رئيس الفرع
* سهيل القلاعي : نائب رئيس الفرع
* مهدي جعيدان: مرافق فريق الأكابر
* سيف الدين السويسي: مكلف بالاتصال
* مهدي كحلون: مكلف بالتسويق و الموارد المالية

* دكتور محمد أمين التريكي : عضو اللجنة الطبية
* دكتور سفيان البنزرتي: عضو اللجنة الطبية
* دكتور حاتم بوغمورة: عضو اللجنة الطبية

بلاغ جديد

يبدو أن هيئة النجم الساحلي ضاقت بما يتم نشره من تدوينات على شبكة التواصل الاجتماعي فأرادت وضع بعض النقاط على عدد من الحروف فنشرت بلاغا جاء فيه:

تواترت في الأيام الأخيرة و خاصة منذ فوز فريقنا بلقب البطولة إشاعات خبيثة غايتها ربط مصير النجم الرياضي الساحلي و رئيسه و مسؤوليه بأي نوع من العمل السياسي.

و إذ تذكّر الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي أن المزج بين تسيير النادي و العمل السياسي كان من أهم العوامل الي أضرّت بالفريق وسببا رئيسيا ومباشرا من أسباب الأزمة المالية والإدارية التي يعاني منها النادي إلى اليوم بالرغم من كل المجهودات الجبارة المبذولة في الفترة الاخيرة، فإن الهيئة تؤكّد أنها لن تتوانى لحظة واحدة للقيام بكل ما يجب من أجل حماية النادي من الوقوع في منزلق العمل السياسي أو الحزبي من جديد وهو أحد المقترحات الأساسية التي سيتضمنها مشروع القانون الأساسي الجديد للجمعية، وتذكّر في هذا السياق أنها قامت بوضع حد لأعمال أحد أعضائها الموسم الفارط بسبب ترشّحه للانتخابات التشريعية.

ختاما، تطالب الهيئة المديرة كل الأطراف المعنية بوضع حد لهذه الصفحات المأجورة والمشبوهة والتي تعمل على بث الفتنة حتى وإن كانت تدار من الخارج، وتطالب جماهير النجم العريضة بعدم إيلاء أي إهتمام لكل من يسعى لإرباك مسيرة فريقنا وهو يستعد لخوض موسم جديد سنعمل على أن يكون ناجحا بإذن الله رغم جسامة الإرث وصعوبة المهمة.