متى تنتهي صلاحيات الهيئة التسييرية لهلال أكودة ؟؟

هي عديدة ومتشابكة تلك العوامل التي انهت دور الهيئة المديرة للهلال الرياضي الاكودي لكرة القدم وأضفت إلى تركيز نواة هيئة تسييرية خلنا دورها وقتيا حتى تتخطى بعض الإشكاليات العالقة .. …وها نحن في منتصف الموسم الرياضي 2024.. بدأنا نتلمٌس ان المناخ وسط الجمعية بات قاب قوسين او أدنى من انفلات الحلول وغياب الخبرة اللازمة لدى اغلب أعضائها في التسيير الإداري.

هل تبخرت آمال الصعود؟؟

 الدعوة متاكدة للإسراع إلى تثبيت موعد جلسة انتخابية في اقرب الآجال

وبسبب تفاقم العجز المالي جرٌاء شحٌ الموارد المادية لإنعاش ميزانية الفريق وخلاص المدربين واللاعبين باقي المباريات بات متاكٌدا بالضرورة الدعوة من هذا الموقع، القائمين على الهيئة التسييرية الإسراع في الإعلان عن موعد ثابت لإجراء جلسة انتخابية وفتح بات الترشح للراغبين في تركيز هيئة مديرة جديدة ، فالوضع لم يعد يحتمل الإنتظار، خاصة وان نتائج أكابر الهلال تراجعت بعد هزيمة الجولة الثانية إيابا في حين كان الهلال يطمح أوٌل الموسم إلى مرتبة مشرفة للعب دورة الباراج والتعلق بامل الصعود هذه السنة ولكن…بات اليوم عسيرا على الهلال في ضوء تقارب مستوى كل الفرق الذي ينتمي إلى المجموعة الثانية من رابطة الهواة –  مستوى2 ان يصنع له موقعا مشرفا ليقبع منذ ثلاثة اسابيع متتالية في المركز السادس على بعد عشرة نقاط على المتصدر بئر مشارقة… وبالتالي تبخٌرت كل الآمال في حفظ ماء الوجه!!

جماهير متعطشة الى نتائج جيدة

أمام ما يجري مازالت الهيئة التسييرية متشبثة بالبقاء.. فهل يا ترى تستجيب الهيئة التسييرية لهذه المطلبية التي اضحت ضرورية للخروج من عنق الزجاجة ومصالحة الاحباء ثم تصفية القلوب حتى ترتقي الجمعية إلى مكانها الطبيعي؟ ام ستبقى دار لقمان على حالها!!

جلال باباي