ضمن بطولة رابطة الهواة لكرة القدم المستوى الثاني، طوت يوم الأحد 24 مارس 2024 جولتها السابعة إيابا من الموسم الرياضي 2024-2023 مسجلة انتصارا ساحقا لهلال اكودة أمام متذيٌل الترتيب أمل شريان بنتيجة خمسة اهداف دون ردٌ (5-0) وذلك تحت إشراف ربٌان السفينة المدرب حسني دردوري. وبهذا المردود يتطلٌع الفريق إلى بلوغ المرتبة الثانية التي تخوٌل له لعب دورة الباراج في شكل بطولة مصغرة من أجل حصد أكثر نقاط ممكنة مع فرق المراتب الثانية لبقية المجموعات الأولى والثالثة والرابعة حتى يحقٌق حلم الصعود إلى المستوى الأول من رابطة الهواة والذي طالما انتظره أحباء الهلال منذ 2017.
ويرنو الفريق رغم الصعوبات المادية والضائقة المالية التي يمرٌ بها إلى الصعود آكثر من أي وقت مضى برغم الانطلاقة السيئة لأكابر الهلال.
وقد عرف الهلال بقيادة كل من يوسف منصور وعلاء الحاج فرج، وتعزيزات من الشبان قفزة نوعية في الشطر الثاني من البطولة أمكنته من الإلتحاق بكوكبة الطليعة حتى بات على بعد نقطة واحدة من ثلاثي الطليعة (بئر مشارقة، القلعة الكبرى، زاوية سوسة) برصيد 28 نقطة وذلك قبل جولتين من اختتام مرحلة الإياب.
ننتظر لفتة جماعية من قدماء الجمعية حتى يَضخٌون أموالا كافية لتحقيق انتظارات "الكوادة" المتمثلة في الصعود الذي بدأت بشائره تلوح في الأفق.

         🚩 جلال باباي