في اطار سعيها البحث وانتقاء المواهب الكروية في الأصناف الصغرى، نظمت جمعية الهلال الرياضي الأكودي جملة من الاختبارات الفنية شملت مشاركة عدد محترم من اللاعبين من اجل تعزيز أصناف الشبان بالجمعية وتطوير المواهب الكروية، وضمن هذا التوجه شهد الملعب البلدي بأكودة على مدى يومين إقامة هذه الاختبارات التي سجلت مشاركة عدد كبير من اللاعبين الطموحين الذين سعوا إلى إبراز قدراتهم أمام لجنة فنية مختصة، بقيادة المدرب سفيان باباي، وبمشاركة الصديق القروي وزياد الجمالي. وتميزت الاختبارات بالتنظيم الجيد والظروف الملائمة للمشاركين لإظهار مهاراتهم الفنية والبدنية، وسط تشجيع كبير من الحاضرين.

وقد أكدت الهيئة التسييرية للنادي أن الباب سيظل مفتوحا أمام جميع اللاعبين الذين لم يوفقوا في هذه المرحلة، داعية إياهم إلى مواصلة العمل والاجتهاد.

 وفي نهاية الاختبارات، عبرت إدارة هلال أكودة عن شكرها وتقديرها لجميع من ساهم في إنجاح هذا الحدث من لاعبين، مدربين، وأولياء ، مؤكدة أن نتائج الاختبارات ستعلن قريبا، حيث سيتم اختيار نخبة من اللاعبين لتعزيز فريق الشبان والتدرب باصناف المدارس ثم الأداني والأصاغر في مباريات النادي في هذا الموسم الرياضي الجديد الذي يَعِدُ بالكثير من النجاحات بفضل التأطير الفني الجيٌد والإختيارات الصائبة.

 جلال باباي