يسافر وفد فريق الكرة الطائرة للرجال للمولدية الرياضية ببوسالم صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة والمراهنة على المحافظة على لقبه القاري.

وكان الفريق عدل في مرحلة اولى عن المشاركة في البطولة لدواع مالية وذلك قبل ان تعلن الهيئة المديرة للنادي عن قرار المشاركة بعد تدخل من رئيس الجمهورية حسب ما افاد بذلك النادي .

رئيس النادي يقود الوفد

وتضم بعثة المولدية 22 فردًا برئاسة مصباح المحمودي (رئيس الجمعية). ويتكون الإطار الفني للفريق من كل من أنور التواورغي وأخصائي العلاج الطبيعي ريان البلطي، الى جانب الحكم المرافق هاني الكوكي.
وتضم قائمة وفد مولودية بوسالم 15 لاعبا وهم شكري العرفاوي -سامي حمزاوي -نبيل العزوزي -أسامة مريقة- الصحبي بالكحلة -حمد امين الطبيب -واصف القربي -ريان بوحامد-وائل الغلابي -أسامة الزوابي -اميرعبدالعزيزمقني -محمد خليل العونلي -محمد امين الشيحي-هيثم الصدغيالي – سيميون كيبكورير .

غدار السبت الاجتماع الفني
وتقام البطولة التي ينظمها النادي الأهلي المصري من 12 إلى 24 افريل المقبل.

وحسب البرنامج سينعقد الاجتماع الفني يوم غد السبت 13 افريل، فيما تنطلق المنافسات فعليا يوم الأحد 14 أفريل وتستمر إلى 23 افريل.

26 ناديا في الموعد

يشارك في هذه البطولة 26 ناديًا من 14 بلدا إفريقيا وذلك في انتظار الاعلان عن القائمة النهائية للفرق المشاركة يوم غد السبت بمناسبة الاجتماع الفني للبطولة باعتبار أن بعض الأندية لا تزال مترددة في المشاركة من عدمها.
يذكر ان فريق المولدية كان قد توج السنة الفارطة باللقب القاري بعد أن فاز في النهائي على الزمالك المصري بثلاثة أشواط لشوطين.

**صورة من آخر حصة تدريبية بقاعة قرطاج قبل السفر