بنزرت من الحبيب العربي

نادي تنس الطاولة بنزرت، la raquette d’or dd Bizerye  الذي انجب على مدار العقود الماضية أبطالا في تونس والعالم العربي وفي القارة الإفريقية نذكر من بينهم على الخصوص خالد مبروك الذي كان من افضل اللاعبين في أفريقيا ومصطفى حاج ابراهم الذي كان افضل لاعبي المنتخب لسنوات وشغل خطة المدير الفني للجامعة التونسية لتنس الطاولة لأربعة أعوام..

نادي المضرب الذهبي البنزرتي أنهي مشاركته الأخيرة في نهائيات كأس إفريقيا للأندية البطلة برتبة وصيف النوادي الإفريقية الأبطال في بطولة إفريقيا للأندية البطلة التي دارت في بنغازي – ليبيا، بعد انهزامه امام نادي إنبي المصري الذي فاز على بطل تونس 3-2 ومعلوم ان الفريق المصري يفوز بالبطولة الافريقية للمرة الثالثة على التوالي… بما يعني فارق الخبرة بين الفريقين..

وقد بذل اللاعبون جهدا كبيرا صحبة زميلهم وسيم الصّيد، البطل الشاب، ابن “المضرب” بالأساس، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدورة وكان نادي المضرب الذهبي البنزرتي قاب قوسين او ادنى من حصد البطولة لولا سوء التوفيق الذي حالف الفريق في المباراة النهائية.. ليؤكد نادي المضرب البنزرتي أحقيته بالعودة من جديد الى مصاف الاندية الكبرى وحصد الالقاب والانجازات.

تجاهل اعلامي

رغم حجم الإنجاز… فإن ما يعيبه مسؤولو الفريق الصمت الاعلامي الذي رافق الدورة وحتى الجامعة التونسية لكرة الطاولة لم تعقد ندوة صحفية لتسلّط الضوء على نتائج مشاركة تونس في هذه الدورة الإفريقية الهامة…

تشريف الراية الوطنية

هذا التتويج الذي يشرف تونس أولا وبنزرت ثانيا وجمعية المضرب ثالثا، تحقق رغم انعدام الموارد المالية للجمعية وتواضع الدعم لكن في المقابل كان نتيجة سياسة حكيمة من الهيئة المديرة اعتمدت على أبنائها وخططت لتألق شبانها عل المدى الطويل، تماما كما حصل في سبعينيات القرن الماضي بالتحديد..

الحبيب العربي