خرج اتحاد قرطاج بتعادل بنكهة الهزيمة من ملعبه (2-2)، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الاحد، ضمن الجولة الخامسة من بطولة رابطة الهواة المستوى الثاني.

روح رياضية عالية سادت مباراة الاجوار بين اتحاد قرطاج والنادي الاولمبي بالكرم

سجل أصحاب الأرض هدفا مبكرا منذ الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول رغم السيطرة النسبية للضيوف وكانت الأماني كبيرة لدى جماهير قرطاج في أن يقدم زملاء عمار قراش مردودا جيدا بعد تسجيل الهدف لكن الرياح القوية والرغبة التي كانت تحدو الضيوف حالت دون تقديم المستوى الذي كان يترقبه الجميع، فأدرك المهاجم وهداف النادي الاولمبي بالكرم فراس بوشروان  التعادل، في الدقيقة 60.

ولم يفرح الضيوف بهدف التعادل كثيرا اذ عاد الاتحاديون للتقدم في النتيجة بعد 4 دقائق. وحاول أبناء كريم بن حمزة الاحتفاظ بتفوقهم وتركوا زمام المبادرة للضيوف الذين كانوا اكثر اصرارا من مضيفيهم وسيطروا على مجريات اللقاء بالطول والعرض فأدرك حمزة عريف التعادل بعد امداد ذكي من عزيز العقربي أفضل لاعب في النادي الاولمبي بالكرم.

ولم يكتف أبناء نضال ابراهيم بهدف التعادل وكادوا يخرجون بنقاط الفوز لولا تألق حارس اتحاد قرطاج الذي خرج بطلا دون منازع في هذه المباراة.

ليرفع النادي الاولمبي بالكرم رصيده إلى النقطة العاشرة في المرتبة الاولى صحبة  كوكب منزل جميل.

في المقابل، رفع اتحاد قرطاج رصيده إلى النقطة السابعة.

وما يحسب للفريقين الروح الرياضية العالية التي سادت المباراة رغم انها مباراة اجوار.

نجم المباراة
أكد مجددا مايستروا فريق النادي الاولمبي بالكرم عزيز العقربي مؤهلاته الفنية حيث كان أفضل لاعب في لقاء الاجوار بما أنه تفوق في وسط الميدان وكان العلامة الفارقة في مردود فريقه.

محمد بلغيث