المجموعة الاولى

عزز ​بايرن ميونيخ​ الالماني من صدارته بفوز صعب خارج قواعده امام كوبنهاغن الدنماركي وبواقع 2-1 ولم يقدم البافاري شوط اول مميز حيث لعبوا بدون اي روح قتالية وبطء شديد في المقابل قدم كوبنهاغن اداء قوي بين جماهيره.

الشوط الاول انتهى سلبيا اداء ونتيجة. وفي الشوط الثاني نجح كوبنهاغن في خطف هدف التقدم في الدقيقة 56 عبر لوكاس ليراغير، وتميز لاعبو كوبنهاغن بجرأة كبيرة وحماسة شديدة وفي الدقيقة 67 تمكن جمال موسيالا من خطف هدف التعادل بمجهود فردي وبعدها رمى المدرب توخيل بتبديلات هجومية في محاولة لخطف هدف الفوز ، وفي الدقائق ال15 الاخيرة ضغط لاعبو البايرن بقوة وتحصل ليون غوريتسكا على رأسية خطيرة مرت بمحاذاة القائم وفي الدقيقة 82 خطف ماتياس تيل هدف الفوز للبافاري بعد عمل كبير من توماس مولر لتنتهي المباراة بفوز البايرن وبواقع 2-1.

وفي نفس المجموعة، انقاد مانشستر يونايتد​ الى الخسارة على ارضه امام ​غلطة سراي​ التركي وبواقع 3-2. وكان الشوط الاول مثيرا” حيث نجح اليونايتد من خطف هدف التقدم في الدقيقة 17 عير راسموس هويلاند بعد تمريرة حاسمة من ماركوس راشفورد وبعدها تمكن ويلفرد زاها من خطف هدف التعادل للفريق التركي في الدقيقة 23 وكان اليونايتد الطرف الافضل ولكن بغياب الفعالية الهجومية، وفي الشوط الثاني واصل لاعبو اليونايتد ضغطهم الكبير والغى حكم اللقاء هدف لراسموس هويلاند بداعي التسلل ولكن اصرار الشياطين الحمر كان كبيرا” حيث تمكن هويلاند من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 67 ولكن رد غلطة سراي كان سريعا” حيث تمكن كريم اكتوركغوغلو من خطف هدف التعادل في الدقيقة 71 وبعدها فشلت مساعي الفريقين في خطف اي هدف في اللقاء وفي الدقيقة 77 تم طرد كاسيميرو بعد ان تسبب بضربة جزاء فشل ماورو ايكاردي من ترحمتها بنجاح ولكنه في الدقيقة 81 عوض خطأه بهدف قاتل ليهدي غلطة سراي الفوز في اللقاء وبواقع 3-2.

المجموعة الثانية

شهدت تعادل ​اشبيلية​ خارج أرضه أمام ​ايندهوفن​ بنتيجة 2-2. وخسر ​ارسنال​ امام ​لانس​ بنتيجة 2-1 في فرنسا. حيث تقدم الغانيرز عن طريق غابرييل جيسوس في الدقيقة 14 فيما سجل للانس توماسون في الدقيقة 24 وايلي وايي في الدقيقة 69.

المجموعة الثالثة

احتضن ملعب دييغو أرماندو مارادونا مواجهة نديّة جمعت بين ​نابولي​ الايطالي و​ريال مدريد​ الاسباني، وانتهت بنتيجة 3-2 لصالح ريال مدريد.

أصحاب الأرض استطاعوا أن يفاجئوا الميرنغي بعد ان استطاع المدافع النرويجي أوستيغارد ان يضع البارتينوبي في المقدّمة بتسجيله هدفا برأسية خلال ضربة ركنيّة منح فيها التقدم لنابولي بالدقيقة 19.

ردّ ريال مدريد لم يتأخر حيث أحرز فينيسيوس جونيور هدف التعادل في الدقيقة 27 بعدما ارتكب المدافع جيوفاني دي لورنزو خطأ بتمريرة وصلت إلى جود بيلينغهام الذي مرّر الكرة على طبق من ذهب لفينيسيوس مسجلا هدف التعادل.

وبعدها بسبع دقائق، سجل بيلينغهام الهدف الثاني لصالح ريال مدريد بعد مجهود فردي رائع استطاع من خلاله أن يتخطى أكثر من لاعب لنابولي.

وفي الشوط الثاني، دخل نابولي بقوّة ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 53 ترجمها بيوتر زيلينسكي بنجاح لتصبح النتيجة 2-2.

وعند الدقيقة 79، سدد الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي كرة صاروخية اصطدمت بالعارضة ثم رأس الحارس ميريت لتدخل إلى الشباك وتصبح النتيجة 3-2 لصالح فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

وفي نفس المجموعة، إنقاد ​يونيون برلين​ الالماني الى الخسارة على ارضه امام خصمه براغا البرتغالي وبواقع 3-2 بعد ان كان متقدما” بهدفين وليعود ويخسر اللقاء.
وكان الشوط الاول مثيرا” وقويا” بين الجانبين وافتتح يونيون برلين التسجيل بهدفي شيرالدو بيكير في الدقيقتين 30 و37 وبعدها نجح براغا من تقليص الفارق في الدقيقة 41 عبر سيكو نياكاتي لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق الالماني وبواقع 2-1 ومع بداية الشوط الثاني تمكن براغا من خطف هدف التعادل بشكل سريع حيث تمكن البرتغالي بروما من اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 51 وواصل الفريق البرتغالي تفوقه الكبير في اللقاء في ظل عقم هجومي واضح من جانب لاعبي يونيون ولم تنجح محاولات براغا في خطف هدف الفوز الى ان تمكن اندريه كاسترو من خطف هدف قاتل في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بفوز براغا وبواقع 3-2.

المجموعة الرابعة

حقق ​انتر ميلانو​ الايطالي فوزا مهما امام بنفيكا البرتغالي وبواقع 1-0 ليحقق 3 نقاط ثمينة ليصعد الى المركز الثاني في جدول الترتيب.
الشوط الاول انتهى دون اهداف. وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو الانتر بشكل كبير على مجرياته وسط تحفظ دفاعي كبير من جانب لاعبي بنفيكا وتمكن ماركوس تورام من خطف هدف التقدم في الدقيقة 62 بعد تمريرة حاسمة من دينزيل دامفريز.

وفي نفس المجموعة تمكن فريق ريال سوسيداد الاسباني من تحقيق فوز ثمين خارج قواعده امام ​سالزبورغ​ النمساوي وبواقع 2-0 ليخطف صدارة المجموعة ويتراجع سالزبورغ الى المركز الثاني.
في الشوط الاول نجح لاعبو سوسييداد من فرض ايقاعهم الهجومي على مجريات اللقاء في ظل تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي سالزبورغ ونجح ميكيل اويارزابال من خطف هدف سريع للفريق الباسكي في الدقيقة 7 بعد تمريرة حاسمة من برايس مينديز، وواصل الفريق الاسباني تفوقه الكبير في اللقاء في ظل معاناة لاعبي الفريق النمساوي من مجاراة خصمه، وفي الدقيقة 27 نجح برايس مينديز من خطف هدف ثاني لسوسييداد بعد تمريرة حاسمة من تاكيفوزا كوبو ولم ينجح لاعبو سالزبورغ من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر لتغيب خطورتهم بشكل كبير ولينتهي هذا الشوط بتقدم سوسيداد وبواقع 2-0 وهي النتيجة التي انتهى عليها اللقاء.

جمع محمد بلغيث