فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت بالملعب الاولمبي بسوسة على ضيفه الجيش الملكي المغربي بنتيجة هدف دون رد، في اطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية لكرة القدم.
وجاء هدف النجم الرياضي الساحلي عن طريق اللاعب حمزة الجلاصي في الدقيقة 67 .

وشهدت انطلاقة المبارة، التي استهلت بدقيقة صمت ترحما على ضحايا زلزال المغرب و ضحايا اعصار ليبيا، مبادرة هجومية من قبل الجيش الملكي، بعد أن حاول اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة الثالثة مباغتة الحارس علي الجمل بتسديدة قوية من بعد 20 مترا مرت فوق المرمى بقليل.
وعند الدقيقة العاشرة كاد الجيش الملكي ان يفتتح النتيجة عن طريق اللاعب أمين زحزوح عبر مخالفة مباشرة من بعد 25 مترا، تألق الحارس علي الجمل في صدها.

واتسمت النصف ساعة الأولى من اللعب بضغط من قبل الجيش الملكي المغربي على دفاع النجم الساحلي، حيث برزت في الدقيقة 30 فرصة خطيرة للفريق الضيف عن طريق اللاعب علاء الدين أجراي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيمن للحارس علي الجمل.
وفي الدقيقة 38 طالب اللاعب أحمد حمودان بضربة جزاء لفريقه الجيش الملكي اثر سقوطه داخل منطقة الجزاء لكن الحكم اعتبرها تمويها ورفع في وجه اللاعب ورقة صفراء.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الجيش الملكي ضغطه على دفاع النجم الساحلي الذي استبسل في الدفاع عن مرماه خصوصا في الدقيقة 57 التي كادت ان تأتي بالجديد بعد أن تصدى الحارس علي الجمل لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من أقدام اللاعب أمين زحزوح.

واستمرت العشرين دقيقة الأولى من الشوط الثاني على نفس الحال بأفضلية وفرص متعددة للجيش الملكي، وذلك الى حين الدقيقة 67 حين حصل النجم الساحلي على ركنية من الجهة اليسرى للحارس المغربي، نفذها اللاعب راقي العواني ليرتقي زميله في الفريق حمزة الجلاصي ويسكن الكرة برأسه في الشباك، ويفتتح النتيجة لممثل كرة القدم التونسية.
وحاول الجيش الملكي في ما تبقى من عمر اللقاء تعديل النتيجة، غير أنّ محاولاته باءت بالفشل.
وشهدت الدقائق الاخيرة من المباراة اقصاء لاعب الجيش الملكي منصف العمري اثر اعتداء مجاني على لاعب النجم الساحلي جاسر الخميري.

وتقام مباراة الاياب بعد أسبوعين في المغرب.