” الرسامون يتلمٌسون ببهاء حلول الربيع المدهش”

  شهد صالون الرواق سوسة جوهرة لمؤسسه الفنان التشكيلي محمد أكرم خوجة، احتضان حدثه الإبداعي والثقافي بافتتاح المعرض الشهري ككلٌ مرٌة تلتقي فيها الرغبة الجماعية لصنع الموعد التشكيلي المدهش بجوهرة الساحل.
ومن اجل تنشيط المشهد الثقافي انتظم بمشاركة العديد من الرسامين مساء يوم الاربعاء 28 فيفري 2024 الرواق حفل افتتاح معرض "ربيع" primavera بمشاركة ثلٌة من المبدعين في مجال الفن التشكيلي بمختلف تفريعاته من الشباب وطلبة المعاهد العليا للفنون التشكيلية والحرف وآخرين من ذوي الخبرة نذكر من بينهم انتصار المغيربي، محمد الزواري، تقوى مناد،  سندة بوغطاس، لمياء بن الشيخ ابراهيم، ألفة بنغزي، غازي حسني، عمر السطر، سلوى عيسى ونجوى الغنوشي ومنى الفرجاني الى جانب أسماء باشقة وسنية الفارسي ثم عبد الله كسوس ومالك بن أحمد وأمير الشلي، ايمان وذان، حلمي بوكر، لبنى حمروني وسلوى الصغيري...
بهذا التوجٌه يمكن تصنيف هذه الرغبة من القائمين على صالون الرواق سوسة جوهرة بتوفير هذه الفرصة الشهرية لكل الرسامين حتى يبرهنوا على كفاءاتهم ومواهبهم الكامنة والتعبير على قدراتهم الإبداعية من خلال الفن التشكيلي بالمتيزة.
علما وانٌ معرض "ربيع" الجماعي يتواصل إلى غاية يوم 15 مارس 2024 لتبقى الفرصة قائمة لمن فاته حفل الافتتاح من الاطلاع على لوحات المعرض الرائعة.

          🖊جلال باباي