أصدرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعها اليوم الأربعاء 5 جويلية 2023 العقوبات التالية :

1- معاقبة جمعية الاتحاد الرياضي ببنقردان بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار من أجل العود في رمي المقذوفات بمختلف أنواعها على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال مقابلة النجم الساحلي يوم 27 جوان 2023 .
2- معاقبة جمعية الترجي الرياضي التونسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار من أجل العود في رمي المقذوفات بمختلف أنواعها على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال مقابلة النادي الافريقي يوم 27 جوان 2023 .
3- معاقبة جمعية الاتحاد المنستيري بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار من أجل العود في اشعال شمروخ ورميه على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال مقابلة النادي الافريقي يوم 30 جوان 2023 .
4- معاقبة المسير الإداري للنادي الافريقي محمد الحاج علي سالم بالمنع من الجلوس على بنك البدلاء لمدة مقابلتين مع مقابلة إضافية (عود) مع خطية مالية قدرها 10 آلاف دينار من أجل احتجاجاته المتكررة تجاه قرارات الحكم خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالترجي الرياضي التونسي يوم 27 جوان 2023 .
5- معاقبة المسير الإداري للنادي الافريقي محمد سامي بن ساسي بالمنع من الجلوس على بنك البدلاء لمدة مقابلتين مع خطية مالية قدرها 5 آلاف دينار من أجل احتجاجاته المتكررة تجاه قرارات الحكم خلال المقابلة التي جمعت ناديه باتحاد بن قردان يوم 30 جوان 2023 .
6- معاقبة جمعية الترجي الرياضي التونسي بخطية مالية قدرها 500 دينار من أجل اقصاء ملتقط الكرة خلال مباراة النادي الافريقي يوم 27 جوان الجاري
7- معاقبة جمعية النجم الرياضي الساحلي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار من أجل العود في اشعال الشماريخ ورميها على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال المقابلة التي جمعتها بالأولمبي الباجي يوم 30 جوان 2023 .
8- معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار من أجل العود في رمي المقذوفات بجميع أنواعها على أرضية الميدان من قبل جماهيرها خلال مقابلة اتحاد بن قردان يوم 30 جوان 2023 .