شهد حي النزهة بمدينة زغوان في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها الشاب حمزة الرياحي، الذي لم يتجاوز عمره 25 عاماً وكان صاحب محل حلاقة في المنطقة. الحادث المفجع وقع حوالي الساعة الثانية صباحاً، حيث تعرض المجني عليه لخمس طعنات قاتلة في مناطق متفرقة من جسده.

تشير المعطيات الأولية إلى أن القاتل هو صديق الضحية، الذي قام بارتكاب جريمته بدافع غير معروف، قبل أن يلوذ بالفرار متجهاً إلى مدينة الحمامات. ومع ذلك، تمكنت السلطات الأمنية من نصب كمين له، حيث تم الاتصال به هاتفياً، مما أجبره على العودة إلى زغوان. وفي منطقة عين الصابون، تمكنت قوات الأمن من القبض عليه.

بنزرت: العثور على جثة امرأة بمنزلها تحمل عديد الطعنات

شهدت منطقة المصيدة من معتمدية بنزرت الجنوبية حصول حادثة أليمة تتمثل في وفاة مسترابة لمرأة تجاوزت العقد الخامس من العمر، حين تم العثور عليها داخل منزلها وسط بركة من الدماء نتيجة تعرضها لعديد الطعنات بواسطة آلة حادة على مستوى الصدر والرقبة بحسب ما أفاد به مصدر امني لمراسل اذاعة الديوان اف ام بالجهة
وأضاف المصدر ذاته انه تمت معاينة الجثة ومكان الحادثة من طرف المصالح الأمنية وكذلك ممثل النيابة العمومية الذي اذن برفع الجثة وتحويلها للمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة للتشريح للوقوف على الأسباب الوفاة كما تم الأذن بفتح بحث في الغرض للكشف عن ملابسات الحادثة .