مستقبل قابس : قائمة المنتدبين الجدد

كشف مستقبل قابس الصاعد حديثا الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم عن قائمة اللاعبين المنتدبين الجدد والذين بلغ عددهم 10 لاعبين الى حد الان.
وضمت القائمة كلا من خليل القاسمي (متوسط ميدان دفاعي) وامين الخلوفي (مهاجم رواق) وفراس بن عمار (ظهير ايمن) ومحمد عامر الجويني (مهاجم رواق) وفادي سليمان (مهاجم رواق) ووائل الفرجاني (مهاجم) واحمد العجال (مدافع محوري) وحمزة عبد الكريم (مهاجم رواق) ومحمد علي السعيدي (متوسط ميدان هجومي) ومحمد بالنور (متوسط ميدان).
وكان مستقبل قابس، تعاقد مع المدرب المغربي عبد المجيد الدين بن جيلاني للاشراف على المقاليد الفنية للفريق خلال موسم 2024-2025 وذلك رفقة محمد المجدوب (مدرب مساعد) وثابت القاهري (مدرب مساعد و محلل ٱداء) و محمد علية (معد بدني أول) وعلي المرزوقي(معد بدني ثان) وشكري بوسعادة (مدرب حراس) وحافظ بن إبراهيم (أخصائي المتابعة).

قوافل قفصة: تربص تحضيري بسوسة يتخلله ثلاث مقابلات ودية

يدخل فريق القوافل الرياضية بقفصة غرة أوت القادم في تربص إعدادي قبل انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى بأحد النزل بمدينة سوسة.

ويتواصل إلى غاية يوم 10 أوت، وذلك للوقوف على الجاهزية البدنية للاعبين وقد برمج الإطار الفني للفريق إجراء ثلاث مقابلات ودية خلال هذا التربص أمام كل من الهلال السوداني والملعب التونسي والنجم الساحلي.

مروان السعيدي ينتقل إلى قوافل ڨفصة

تمكنت إدارة قوافل قفصة من ضم المدافع المحوري مروان السعيدي بعقد لمدة موسمين قادماً من نادي حمام الأنف وسبق للسعيدي تقمص زي كل من النجم الساحلي والمريخ السوداني ومستقبل الرجيش و اولمبيك سيدي بوزيد . يذكر ان قوافل قفصة تعاقد مع الحارس علي الفريوي قادماً من اتحاد تطاوين .

الأولمبي الباجي: بعد غد انطلاق التربص ووديات بالجملة

أكّد نضال النفزي مرافق أكابر الأولمبي الباجي لوزاييك، ظهر اليوم الأحد 2024، دخول الفريق في تربّص بمدينة عين دراهم بعد غد الثلاثاء 30 جويلية الجاري.

ويدوم التربص 10 أيام تحت قيادة المدرب ناصيف البياوي وتتخلّله عديد الوديات ضدّ كلّ من الملعب التونسي يوم غرة أوت ويوم 3 اوت مع النادي الصفاقسي ويوم 5 أوت امام النادي الافريقي ويختتم المباريات الودية يوم 8 اوت مع شبيبة العمران.

كما أفاد المصدر ذاته، بأنّ الحصة التمرينية لمساء غد الاثنين ستشهد تواجد كلّ اللاعبين الذين تربّطهم عقود بالفريق على أن يقضوا الليلة في باجة والتحول صباحا إلى عين دراهم مقر التربص المذكور.

اتحاد تطاوين بلا مسؤولين، بلا مدرب وبلا تحضيرات!

يعيش الاتّحاد الرياضي بتطاوين فراغا إداريا منذ أسبوع، إثر عقد الجلسة العامة الانتخابية وعدم توفّر ترشحات لعضوية الهيئة المديرة، كما أنّ التحضيرات لم تنطلق بعد.

وقد سعت السلط الجهوية منذ ذلك التاريخ إلى إيجاد حلول للازمة بالتنسيق مع السلط المركزية وأبناء الجهة لإخراج الفريق من “المنعرج” الخطير واستئناف النشاط الإداري والرياضي استعدادا للموسم الرياضي الجديد.

في المقابل، ينتظر الأحباء تفاعل من المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية الداعم “الأكبر” للفريق والإسراع في صرف المنحة السنوية المخصّصة للفريق.

يشار إلى أنّ المنخرطين الذين حضروا الجلسة العامة الانتخابية، قد أصروا على عدم تعيين هيئة تسيرية إلى حين صرف منحة المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية حتّى يتمكن الفريق من خلاص الديون وحسن الإعداد للموسم الرياضي الجديد.