حامل منه في شهرها السادس: بطاقة إيداع بالسجن في حق أستاذ اغتصب تلميذة

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد جوهرة القابسي، أن النيابة العمومية بالمحكمة المذكورة أصدرت بطاقة إيداع بالسجن في حق أستاذ، بتهمة اغتصاب تلميذة تبلغ من العمر 16 عاما.
وأشار ذات المصدر إلى أن الأستاذ كان يمارس الجنس مع تلميذته منذ 3 سنوات وهي الآن حامل منه في الشهر السادس، كما كان يقدم لها أقراصا من الدواء لإنزال الحمل.
وأضاف ذات المصدر، في تصريح لمراسل اذاعة إي أف أم ، أنه تم الإبقاء على التلميذة في حالة سراح.

حي النصر: ايقاف زوجان من أجل تبييض الأموال باستغلال النشاط الجمعياتي وجمع تبرعات مالية دون موجب قانوني

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة من محاصرة وإيقاف زوجين من أجل تبييض الأموال باستغلال النشاط الجمعياتي وجمع تبرعات مالية دون موجب قانوني
وتفيد تفاصيل القضية انه على إثر ورود معلومات لدى إطارات وأعوان فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة مفادها تردد رجل وزوجته على المحلات التجارية و الشركات بغاية جمع التبرعات لفائدة جمعية خيرية، تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وبعد نصب كمين محكم للمذكورين أمكن إلقاء القبض عليهما بجهة حي النصر وحجز العديد من وصولات التبرعات للجمعية المذكورة و جمعية ثانية و مبلغ مالي و صك .
باستشارة ممثل النيابة العمومية بأريانة اذن بالاحتفاظ بهما والأبحاث متواصلة.

حجز 12 ألف قرص مخدر بحوزة شخص .. وتفكيك شبكة مخدرات ببن عروس وحجز 6200 قرص مخدّر

ذكرت وزارة الداخلية، في بلاغ أصدرته اليوم الخميس، أن وحدات المرور للحرس الوطني بالطريق السيّارة أ1 ، ضبطت أمس الاربعاء، شخصا كان على متن سيارة أجرة “لواج”، وحجزت لديه 12 ألف قرص مخدر، كان يعتزم نقلها إلى تونس العاصمة.
وأضافت الوزارة، ان النيابة العمومية أذنت بعد مراجعتها بالإحتفاظ به على ذمة الأبحاث المتواصلة.
كما أوردت في ذات البلاغ، أن الوحدات التابعة للفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ببن عروس، تمكنت من تفكيك شبكة مختصة في ترويج الأقراص المخدّرة، وحجز 6200 قرص مخدّر، وسندات ومبالغ ماليّة بقيمة 71 ألف دينار، مبينة أنه تم القاء القبض على أربعة من عناصر هذه الشبكة أحدهم يحمل جنسية دولة أجنبية.
وأكدت أن النيابة العموميّة أذنت بعد مراجعتها بالإحتفاظ بهم على ذمة الأبحاث المتواصلة.