*البيان الرياضي

ڨفصة-البيان:مكتب الجنوب الغربي/ من أحمد مخلوف.
ستكون القوافل الرياضية بڨفصة عشية اليوم الأحد بمناسبة إستضافتها للأولمبي الباجي في لقاء لحساب الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم أمام حتمية الخروج من هذه المواجهة، وعلى صعوبتها، بنقاط الإنتصار ولا غيرها بإعتبارها وإلى حد الجولة الفارطة قد أخفقت في الظفر ولو بنقطة التعادل، وإنقادت بالتالي إلى أربع هزائم متعاقبة، منها هزيمتان على قواعدها أمام كل من النادي الإفريقي والترجي الرياضي الجرجيسي ومثلهما خارج قواعدها أمام شبيبة العمران والنادي الرياضي الصفاقسي، وهو حصاد كارثي خلف موجة من الغضب والإستياء في صفوف جماهيرها التي هجرت تمارين الفريق وحتى بعض اللقاءات وقلّ حضورها حتى في بعض اللقاءات الودية.
تحويرات ستشمل كل المراكز ..
وإعتبارا لأهمية الخروج بالإنتصار خلال لقاء عشية اليوم أمام الأولمبي الباجي أخضع المدرب جمال خشارم مجموعة الفريق خلال الفترة الأخيرة الى تحضيرات مكثفة، تميزت بالجدية والإنضباط، وحرص خلالها على أن يكون كل اللاعبين في أتم الجاهزية بدنيا وفنيا وذهنيا، وينتظر أن تشهد تشكيلة القوافل عشية اليوم تحويرات هامة ستشمل عديد المراكز.

صرف المستحقات… ومنحة ملكية في صورة الإنتصار..
من أجل حث اللاعبين وتحفيزهم على البذل والعطاء خلال لقاء اليوم، سارعت الهيئة المديرة للقوافل بصرف مستحقات اللاعبين، كما وعدتهم بمنحة “ملكية” في صورة الإنتصار.
هذا وتأمل جماهير القوافل أن يوفق المدرب جمال خشارم في قيادة ناديهم عشية اليوم لتحقيق أول إنتصار له في بداية هذا الموسم، من شأنه أن يساهم في تنقية الأجواء وفي عودة جماهير الفريق لدعم ناديهم ماديا ومعنويا ومساندته في ڨفصة وخارجها.

عودة خذر وغياب الشابي

ستشهد تشكيلة القوافل عشية اليوم أمام الأولمبي الباجي عودة المدافع نسيم خذر بعد تعافيه من مخلفات الإصابة، في المقابل سيواصل المدافع ٱدم الشابي غيابه بداعي الإصابة.

التشكيلة الأساسية للقوافل ..
من المنتظر أن يعوّل المدرب جمال خشارم عشية اليوم أمام الأولمبي الباجي على التشكيل الأساسي التالي:
*رامي الجريدي ( حارس مرمى) نسيم خذر- نوال أڨبيري- أحمد الحرشاني – أسامة الجبالي – هيثم المحمدي – ٱلكالي تراوري – أنس البرباطي – أنور الجويني- أمير العمراني- سانتوس سوزا.