البيان الرياضي

في ختام مباريات مجموعته يلتقي مساء اليوم انطلاقا من الساعة السابعة مساء منتخبنا الوطني لأقل من 20 سنة بمنتخب الاوروغواي في مباراة ستكون حاسمة لتحديد المترشح الثاني عن المجموعة برفقة منتخب انقلترا.

وإذا كان التعادل يكفي الاوروغوانيين لضمان التأهل باعتبار أسبقيتهم على منتخبنا من حيث الفارق في الأهداف فإن أبناءنا مطالبون بالفوز ولا شيء غيره لبلوغ الدور الثاني آليا وعدم انتظار الملحق (أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث) لذلك فإن المدرب الوحيشي مدعو لوضع خطة هجومية دون إغفال الدفاع لأن منتخبنا المطالب بالتسجيل عليه الانتباه في الخط الخلفي لان أي هدف قد يبعثر الأوراق ويصعّب مهمة زملاء يوسف سنانة.

ولئن يعتبر منتخب الاورغواي متكامل الصفوف ولاعبوه جيدون فإن له عديد نقاط الضعف على غرار التثاقل في العودة الى الخلف وعدم الانسحام بين لاعبيه في الدفاع وهي النقطة التي نأمل أن يحسن لاعبونا استغلالها لتحقيق الانتصار وفي أسوإ الحالات الاكتفاء بالتعادل الذي يمكن ان يؤهل منتخبنا في الملحق ولو أننا نأمل وننتظر أن يحسم لاعبونا تذكرة الترشح بشكل آلي وهم قادرون على ذلك.

المباراة الثانية في مجموعة منتخبنا ستكون شكلية باعتبار ان المنتخب الانقليزي ضمن تأهله والمنتخب العراقي فقد كل حظوظه وأقصى ما قد يسعى إليه في مباراة اليوم تجنب هزيمة ثقيلة لا غير.

المجموعة 5 :
19:00 : تونس – الأوروغواي
19:00 : العراق – أنقلترا
ترتيب المجموعة
1- المنتخب الأنجليزي (6 نقاط) +2 
2- منتخب الأوروغواي (3 نقاط) +3 
– المنتخب التونسي (3 نقاط) +2 
4- المنتخب العراقي (0 نقاط) -7