البيان: أبو نعيم

يلتقي النادي الإفريقي مساء اليوم انطلاقا من الساعة الخامسة نادي دريمز الغاني في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دوري المجموعات لمسابقة الكونفدرالية الافريقية، وكل الآمال معلقة على لاعبيه لمواصلة تألقهم في هذه المسابقة وضمان تذكرة الترشح الى الدور نصف النهائي للمسابقة.

المباراة التي سيحتضنها ملعب بابا يارا بغانا لن تكون سهلة بكل تأكيد لنادي باب الجديد باعتبارها ستجمعه بفريق أظهر إمكانيات محترمة جعلته يتشارك مع الأفارقة في صدارة ترتيب المجموعة، لكنه ليس ذلك الفريق القوي الذي تصعب مغالطته حيث لاح يشكو عدة نقاط ضعف خاصة على مستوى الخط الخلفي كما أن مستوى لاعبيه متفاوت بما يجعل الانسجام بين خطوطه مفقودا، وهي نقاط نأمل أن يعرف زملاء الذوادي كيف يستغلونها لصالحهم للعودة بنقاط الانتصار من غانا بالذات وضمان التأهل.

مع الاشارة وأن الافريقي كان فاز على دريمز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين حملا توقي الطيب المزياني وكينغسلاي إيدو.

الكبيّر في أوّل امتحان

سيكون المدرب الجديد للنادي الإفريقي المنذر الكبيّر في أوّل امتحان له مع القلعة الحمراء والبيضاء، ودون شك فإنه يدرك أهمية تحقيق نتيجة ايجابية مساء اليوم على أجواء الفريق وعلى محيطه وما سيوفره له من أريحية تجعله يقوم بمهامه في أفضل الظروف.

موريسي يدير المباراة

سيتولى الموريسي أحمد إمتياز إدارة اللقاء تحكيميا، وهو حكم ممتاز فعلا ولا يتأثر بالأجواء داخل الملعب ويعطي للأندية حقها.

التشكيلة المحتملة

ينتظر أن يعوّل المدرب المنذر الكبيّر مساء اليوم على التشكيلة التالية: معز حسن – توفيق الشريفي – عامر العمراني – غيث الزعلوني – محمد أمين الحمروني – حسام السويسي – فيديريكو بيكورو – شهاب العبيدي – الطيب المزياني بسام الصرارفي – كينغسلاي إيدو.

الترتيب