البيان الرياضي

في ثاني ظهور لهما في البطولة العربية للاندية التي تحتضنها السعودية بات لزاما على الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي تدارك هزيمتيهما في الجولة الافتتاحية للإبقاء على حوظهما في التأهل الى الدور المقبل.

مهمة في المتناول للترجي

فالترجي الرياضي الذي قدم مباراة ممتازة امام الاتحاد السعودي رغم الهزيمة في الجولة الافتتاحية وكان في مقدوره الخروج بنقطة التعادل على الأقل سيجد مساء اليوم في مواجته في الشرطة العراقي الذي لم يظهر مستوى لافتا أمام النادي الصفاقسي رغم الانتصار، إذ لاح فريقا متوسط الإمكانيات ليس أكثر وبإمكان الترجي تجاوزه والتغلب عليه بكل يسر شريطة ظهور أبناء نادي باب سويقة بمستواهم العادي، بل إن الترجي لو بلعب بنفس الأداء الذي قدمه أمام الاتحاد السعودي فسيمطر شباك العراقيين بعدة أهداف. لذلك فنحن نتظر إنتصار الت،حي مساء البوم وبالتالي إنعاش حظوظه في اللعب من أجل الترشح.

مهمة صعبة للسي آس آس

المستوى المتوسط إجمالا الذي قدمه لاعبو النادي الصفاقسي في المباراة الأولى وتكبدهم لهزيمة لم تكن منتظرة بما عجّل برحيل إلمدرب حسام البدري، جعل الأنصار يتخوفون من المواجهة الثانية مساء اليوم التي ستجمع فريقم بالاتحاد السعودي المعزز بعدة نجوم عالميين يقودهم الفرنسي كريم بن زيمة. وقد يكون الأنصار محقين في خشيتهم على مصير فريقهم في هذه البطولة باعتبار أن الهزيمة ستعجل بانسحابهم.

ورغم أن الفريق السعودي يلوح أفضل على الورق من النادي الصفاقسي فإن لاعبي السي آس آس كطالبين باللعب على حقيقة امكانياتهم واقديم وجه كروي يليق بالفريق وبكرة القدم التونسية ومحاولة مباغتة المنافس بهدف نبكر قد ييسر مهمتهم خاال كامل ردهات اللقاء.

لقاءات الجولة الأولى
وكانت مباريات الجولة الأولى قد انتهت بالتعادل السلبي بين السد والوداد، وفوز الشرطة على النادي الصفاقسي 1-0، والتعادل 0-0 بين أهلي طرابلس والهلال، وفوز الاتحاد على الترجي 2-1.

برنامج اليوم

14:00 الوداد المغربي -أهلي طرابلس الليبي

16:00 الترجي الرياضي-الشرطة العراقي

18:00 الهلال السعودي-السد القطري

20:00 النادي الصفاقسي-الاتحاد السعودي