عاشت مؤخرا مدينة نصر الله من ولاية القيروان على وقع الدورة الرابعة لمهرجان عيون نصر الله الصيفي وذلك من 8 الى12 اوت الجاري بتنظيم من جمعية المواطن للتنمية الثقافية والتربوية ودار الثقافة بنصر الله حيث تنوعت العروض بين السهرات الفنية والسهرات المسرحية والسينمائية.

وقد واكب جمهور غفير كل السهرات وكان الافتتاح مع سهرة فنية للثنائي الناصر عبيدي ورحمة لقنيني، ثم كان عشاق السينما مع عرض فيلم قدحة لأنس الاسود، اليوم الثالث كان الحضور على موعد مع عرض اسرار للفنان محرز بن سلطان، اما عشاق الفن الرابع فلقد استمتعوا بعرض مسرحية المهفات للرباعي الفنان القدير الامين النهدي، عبد القادر دخيل، رياض النهدي، ومحسن بولعراس هذه المسرحية واكبها جمهور غفير تابعها من خارج مدينة نصر الله ورغم مروره بوعكة صحية فلقد قدم الفنان القدير الامين النهدي عرض متميز مع بقية المجموعة.

 اما اليوم الختامي فقد كان الموعد مع عرض مسرحية “حمراء حمراء” للثنائي صلاح مصدق في الاخراح وسهام المصدق وبقية الممثلين في التمثيل..

 هكذا عاشت جماهير مهرجان عيون نصر الله الصيفي على وقع عروض مميزة من تنظيم جمعية المواطنة للتنمية الثقافية والتربوية بنصر الله هذه المدينة الحالمة والعاشقة للابداع والاقناع والامتاع…

محمد علي حسين العباسي