أعلنت صفحة النادي البنزرتي قبل قليل عن تركيبة خلية أحبّاء الجمعية بالخارج يرأسها الدائم الغيرة على البنزرتي شكري الدغار… المعلوم أن شكري ومرافقيْه كمال رُمضانة ومنتصر بوشاقور كانوا منذ عهد الرئيس السابق عبد السلام السعيداني قد وضعوا أنفسهم على ذمة الجمعية وقد التحق بهم وليد الجودي الذي أسّس جمعية داعمي النادي البنزرتي بالخارج l’Union bizertine 21.. وجميعهم، مدعومين بمحمد علي العبّاسي من قطر، وفروا بعض المال لفروع كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد في مناسبات مختلفة كما قدموا أزياء رياضية لبعض أصناف الشبان ولفرع الملاكمة…

 يُذكر أن في مشروع خلية أحباء النادي البنزرتي بالخارج اقتناء حافلتين واحدة كبيرة للأكابر وأخرى من فئة “الميني” للشبان.. كما في برنامجهم أيضا جمع التبرعات للجمعية وتوزيع الإنخراطات والإشتراكات السنوية خارج الوطن وفي كل أنحاء العالم..

 فيما يلي تركيبة هيئة الاحباء بالخارج : – شكري الدغار : رئيس، من فرنسا –  رمزي العبّاسي: نائب رئيس، من كندا،  – رمزي نعمان : كاتب عام، من فرنسا،  – عبد العزيز الحوكي : كاتب عام مساعد، من فرنسا،  – منتصر بوشاقور : أمين المال، من فرنسا،  –  محمد علي العباسي : أمين المال مساعد، من قطر.

 مع إمكانية توسيع التركيبة بأعضاء عن معظم وأهم بلدان العالم…

 الحبيب العربي