رغم تظلمه الى المكتب الجامعي ووزارة الاشراف منذ الموسم الماضي عندما تم صرف مستحقات حكام الاكابر وتم استثناء حكام ومراقبي البطولات الجهوية ومختلف اصناف الشبان وكرة القدم النسائية وحتى مباريات الكأس فإن الحكم الشاب يوسف حرزلاوي لايزال يعاني من ظلم المسؤول عن لجنة التعيينات التضييق عليه ومعاقبته اثر خروجه للاعلام للمطالبة بمستحقاته… رئيس لجنة تعيينات الحكام الشبان لم يكتف بحرمانه من ادارة المباريات بل وقع اقصاؤه مؤخرا من تربص الحكام الشبان… حسب تعبيره

مع العلم وأن الحكم يوسف حرزلاوي كان يتنبأ له العديد بمستقبل مشرق في التحكيم وقد ساهم في انجاح عديد المباريات وتلقى الشكر والتقدير من الفرق المنافسة نظرا لنزاهته واعطاء كل ذي حق حقه.  

وقد أدار الموسم الماضي 12 مباراة في بطولة الشبان كحكم ساحة وعديد المباريات الاخرى كحكم مساعد كما شارك  في مباراتين كحكم رابع في الرابطة الثالثة.

الحكم الشاب يوسف حرزلاوي لايزال يؤمن بأن المكتب الجامعي والادارة الوطنية للتحكيم سيقفان إلى جانبه لرفع هذه المظلمة التي أثرت على نفسيته وجعلته يفكر في الاستقالة والابتعاد عن ميدان التحكيم. فهل تتحرك العزائم الصادقة وتأخذ بيد هذا الحكم الشاب؟؟؟

محمد بلغيث