البيان: أبو أميرة

تعادل منتخب مصر بهدف في شباك موزمبيق عن طريق محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 97 خلال المباراة المقامة على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 ….

وتقدم مصطفى محمد بهدف لمنتخب مصر في الدقيقة الثانية قبل أن يعدل ويتي لموزمبيق في الدقيقة 55 وأضاف موزمبيق الهدف الثاني عن طريق ساليسو في الدقيقة 58، وانتظر المصريون الوقت المبدل ليعدلوا النتيجة من ضربة جزاء.

الرأس الأخضر يصعق غانا

من جهته فاجأ منتخب الرأس الأخضر المنتخب الغاني في نفس المجموعة ليخرج أمامه بانتصار مستحق بهدفين لواحد ويؤكد أنه سيكون متراهنا جديا على إحدى بطاقتي التأهل.

حيث تقدم الرأس الأخضر منذ الدقيقة 17 بفضل هدف مونتيرو، لكن الغانيين أدركوا التعادل في الدقيقة 56 عن كريق جيكو، وفي الوقت الذي كانت في المباراة تسير نحو نهايتها متعادلة صعق رودريغاز الغانيين بهدف ثان لمنتخب بلاده في الدقيقة الثانية من الوقت البديل.

نيجريا تتعثر

وفي أولى مبا،يات اليوم تعثر المنتخب النيجيري أمام منتخب غينيا الإستوائية باكتفائه بالتعادل. 1-1 في مباراة أكدت أن حظوظ كافة المنتخبات في هذه البطولة متساوية.

فقد منح سالفتدور هدف التقدم للغينيين في الدقيقة 36 غير أن فرحتهم لم تدم طويلا حيث عدل أوسيمين بعد دقيقتين فقط ايتفنن زملاؤه بعد ذلك في اضاعة عديد الفرص.