حملت الجولة الثالثة لمرحلة الاياب من رابطة الهواة المستوى الثانية التي دارت اليوم السبت 17 فيفري 2024 تقلبات عديدة سواء في اعلى الترتيب او في اسفله في انتظار استكمال بقية المباريات يوم غد الاحد 18 فيفري.  في المجموعة الاولى حقق برج العامري المفاجأة وتغلب على صاحب الصدارة منوبة 0-1 واغتنم النادي الاولمبي بالكرم المناسبة وحقق فوزا ثمينا على الخضراء الرياضية واصبح يحتل المرتبة الثانية وتبقى النقطة السوداء في هذه المجموعة نادي الشمينو الذي انقاد الى عشر هزائم ويحتل المرتبة الاخيرة برصيد نقطة وحيدة….؟؟؟  وفي المجموعة الثالثة تجمع ثلاثي في اعلى الترتيب يجمع النهوض الرياضي بسيدي علوان والافق الرياضي بكركر والكوكب الرياضي بمنزل نور.. وفي المجموعة السادسة استغلت تبلبو الرياضية بقابس زيارة مارث الرياضية ليعمق الفارق بينهما الى ثلاث نقاط…

مباراتان في الميزان

المجموعة الاولى :

النادي الاولمبي بالكرم 2 – الخضراء الرياضية 1

انتصار العزيمة و”القليّب”

حقق النادي الأولمبي بالكرم فوزا ثمينا على أحد الملاحقين الخضراء الرياضية بنتيجة 2-1… وقدم خلالها فريق الكرم مردودا بطوليا وكان مصرا اكثر من منافسه على الخروج بالنقاط الثلاث. مباراة حضرتها جماهير غفيرة من الكرم ساندت اللاعبين حتى النهاية.

المجموعة الخامسة :

الشبيبة الرياضية بماجل بلعباس 2 – فجر القطار 1

انتصار عن جدارة… والشبيبة قريبا في الصدارة…

حقق زملاء سامح الغربي انتصارا مهما خارج القواعد على حساب فجر الڨطار بالڨطار بالذات..انتصار يجعل الشبيبة الرياضية بماجل بلعباس في المركز الرابع بـ17 نقطة وعلى مسافة نقطة واحدة على صاحب المركز الثاني لسودة الرياضية..

سجل للشبيبة سامح الغربي في الدقيقة 35 من الشوط الأول وعدنان الطرابلسي في الدقيقة 90 وسجل الهدف الوحيد لفجر الڨطار هشام عمايمية في الدقيقة 75..

الجماهير مطالبة بتشجيع الفريق لتحقيق حلم الصعود…وحملة الدعم لاتزال متواصلة وللتبرع التواصل مع هيئة الأحباء…