تمكن النادي البنزرتي من تحقيق الانتصار على ضيفه اتحاد بن قردان والانفراد بصدارة ترتيب مجموعة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد ان انتهاء الحوار بينهما لفائدة نادي عاصمة الجلاء 2-0 السبت في اطار الدفعة الاولى من مقابلات الجولة الثالثة للسباق. أما مباراة اتحاد تطاوين والاولمبي الباجي فقد إنتهت على نتيجة بيضاء.

وتابع ابناء المدرب ماهر الكنزراي منحى نتائجهم الايجابية مؤكدين جاهزيتهم العالية في هذه الفترة. وبعد فترة اولى انتهت بالتعادل السلبي نجح فريق قرش الشمال في افتتاح النتيجة بفضل اللاعب اسامة علي مطلع الفترة الثانية من اللعب، ورغم محاولات الضيوف لتعديل الكفة والعودة في النتيجة فان أصحاب الارض تمكنوا من تاكيد اسبقيتهم بمضاعفة النتيجة عن طريق علاء الدين البلاقي في دق 82 من ضربة جزاء.

وانفرد النادي البنزرتي بصدارة ترتيب مجموعة تفادي النزول رافعا رصيده الى 11 نقطة بينما تجمد رصيد اتحاد بن قردان عند 8 نقاط في المركز الثاني حيث احتفظ بالوصافة مغتنما التعادل السلبي لمباراة اتحاد تطاوين والاولمبي الباجي.

وغاب الفائز والمنهزم في لقاء تطاوين بين اتحاد المكان وضيفه الاولمبي الباجي اذ توفق ابناء المدرب عماد بن يونس، الذي خلف مراد العقبي على راس الاطار الفني لنادي عاصمة السكر، في العودة بنقطة ايجابية من تنقل صعب واجبروا صاحب الارض على اقتسام نقاط المباراة .

وحافظ اتحاد تطاوين على المركز الثالث في جدول الترتيب رافعا رصيده الى 7 نقاط بينما صعد الاولمبي الباجي الى المركز الرابع ب5 نقاط بصفة مؤقتة في انتظار استكمال بقية مباريات الجولة الثالثة المقررة اليوم الاحد حسب البرنامج التالي:

الاحد 18 فيفري
في سليمان
مستقبل سليمان – قوافل قفصة – الحكم / اسامة بن اسحاق
في المتلوي
نجم المتلوي – مستقبل المرسى – الحكم / سيف ورتاني

الترتيب
الفريق ن ل ف ت ه له عليه

1- النادي البنزرتي 11
2- اتحاد بن قردان 8
3- اتحاد تطاوين 7
4- الأولمبي الباجي 5
5- نجم المتلوي 4
6- مستقبل سليمان 3
– مستقبل المرسى 3
– قوافل قفصة 3