البيان: محمد بن جبارة

يستقبل النجم الساحلي مساء اليوم بملعب حمادي العقربي برادس الترجي الرياضي التونسي في كلاسيكو ذي طبيعة خاصة جدا نظرا لطبيعته بحكم اندراجه في إطار دوري المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية ولما لنتيجته النهائية من أهمية حاسمة في مصير أحدهما في أمجد البطولات الإفريقية للنوادي.

فالنجم الساحلي مطالب بعدم التعثر للإبقاء على آماله في الترشح لنصف نهائي رابطة الأبطال الافريقية خاصة بعد تعثر الهلال السوداني يوم أمس في مواجهته لبيترو أتليتيكو الأنغولي باكتفائه بالتعادل بما سيجعل فرصة النجم وهو يتذيّل المجموعة حاليا قائمة في مواصلة المراهنة على الترشح شريطة عدم الانهزام أمام الترجي مساء اليوم، فالانتصار يجعله يقفز الى المرتبة الثانية ويصبح تأهله بين أقدام لاعبيه في الجولة الأخيرة والتعادل يجعل حظوظه أقل ومصيره ليس بين يديه، لذلك سيعمل أبناء العجلاني. كل ما في وسعهم لكسب النقاط الثلاث في مواجهة صعبة جدا أمام منافس يطمح بدوره للتأهل.

فالترجي الذي استقدم مدربا جديدا، كحال النجم، يطمح ليس في مجرد بلوغ نصف نهائي رابطة الأبطال بل وكسب التاج الإفريقي مجددا وهو مطمح يفرض على لاعبيه عدم التعثر بل وتحقيق الانتصار الذي سيجعل الترجيين يضعون قدما في نصف النهائي لكنهم يدركون أن لاعبي فريق جوهرة الساحل عازمون بدورهم على عدم الانهزام باعتبار أن الخسارة تعني لهم آليا مغادرة السباق.

لذلك ننتظر أن يكون التنافس على أشدّّه بين فريقين يعدّّان الأفضل على الساحة الوطنية في الوقت الراهن وبادر كل منهما بتغيير إطاره الفني في الأسابيع الفارطة حيث استقدم النجم أحمد العجلاني عوضا عن عماد بن يونس، وتعاقد الترجي مع كاردوزو مكان طارق ثابت.

برنامج اليوم

ترتيب مجموعة النجم والترجي