يخوض الترجي الرياضي التونسي هذه الليلة مباراة حاسمة ومفصلية للمرور إلى المربع الذهبي لرابطة الأبطال الافريقية ستجمعه بنادي أسيك ميموزا الإيفواري الذي كان نجح في مباراة الذهاب قبل أسبوع في العودة الى أبيدجان بنتيجة التعادل 0-0 من رادس.

ودون شك فإن الترجيين الذين اصطدموا في مباراة الذهاب بفريق متقوقع ومتكتل في مناطقه ورفض اللعب بما جعلهم يفشلون في فك السواتر الحديدية التي نصبها بإحكام الضيوف، فإنهم هذه الليلة سيكونون في وضعية أفضل بكثير، حيث سيضطر الفريق الإيفواري لفتح اللعب والتقدم للهجوم وهو يلعب على ميدانيه بما سيتيح الفرصة لرودريقاز ورفاقه في بلوغ مرمى المنافس و النيل منه.

الترجيون الذين سيجدون المساحات هذه المرة مطالبون بالانتباه على مستوى الدفاع حتى لا يتفاجؤوا بهدف فد يبعثر جميع الأوراق.

التشكيلة المحتملة

أمان الله مميش – محمد بن علي – محمد أمين توغاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة – روجير أهولو – غيلان الشعلالي – حسام تقا – يان ساس – أسامة بوقرة – رودريغو رودريغاز

تصريحات قبل المقابلة

عبر البرتغالي ميجيل كاردوزو، مدرب الترجي، عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تجاوز عقبة أسيك الإيفواري، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال كاردوزو، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي وأسيك، “الفريق الذي يلعب من أجل الفوز يكون هو الأقرب لتحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما سنقوم به في هذه المباراة”.

وتابع “مباراة الإياب ستكون مختلفة عن اللقاء الماضي، وأسيك سيلعب بأسلوب مغاير لما قدمه في رادس”.

‏ البرنامج :
أسيك ميموزا الإيفواري × الترجي الرياضي التونسي
📅 | يوم السبت ( 6/ أفريل / 2024)
⏰ | الساعة21:00 بتوقيت تونس
🏆 | إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
🏟️ | ملعب فيليكس هوفوات بواني
🖥️ | beIN sport6
🎤 | عصام الشوالي