وفاة اللاعبين يفين كامبل… وماتيا ساركيتش

وفاة كامبل لاعب أرسنال

توفي كيفين كامبل، مهاجم فريق أرسنال الإنقليزي لكرة القدم وإيفرتون الأسبق ، بعمر 54 عاما.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن كامبل، الفائز بلقب مع أرسنال، والذي يعد بطلا في إيفرتون بعدما أنقذ الفريق من الهبوط في 1999، تم نقله للمستشفى بسبب تسمم.

وكتب أرسنال عبر موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي : نحن في غاية الحزن لمعرفة خبر وفاة مهاجمنا الأسبق كيفين كامبل بعد صراع قصير مع المرض. الجميع في النادي كانوا يقدرون كيفين.

وأكد: كلنا نفكر في أصدقائه وعائلته في هذا الوقت العصيب. ارقد في سلام كيفين.

وقام إيفرتون أيضا بنعي كامبل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكر النادي في بيان: “كلنا في إيفرتون نشعر بحزن شديد لوفاة مهاجمنا السابق كيفين كامبل بعمر 54 عاما فقط”.

وأضاف: “أنه ليس فقط بطلا في جوديسون بارك واسطورة في كرة القدم الإنقليزية، ولكنه كان شخصا رائعا أيضا، ويعلم هذا كل من قابله، ارقد في سلام”.


وفاة ساركيتش حارس مرمى ميلوول عن 26 عاماً

 أعلن نادي ميلوول الإنقليزي لكرة القدم يوم السبت عن وفاة حارس مرماه الدولي المونتينيغري ماتيا ساركيتش بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 26 عاما.

وكتب ميلوول على حسابه في منصة “إكس”: “يشعر نادي ميلوول لكرة القدم بالحزن الشديد للإعلان عن وفاة ماتيا ساركيتش، يرسل الجميع في النادي حبهم وتعازيهم لعائلته وأصدقائه في هذا الوقت الحزين للغاية”.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن ساركيتش أصيب بمرض مفاجئ داخل مقر إقامته في بلدة بودفا في الجبل الأسود وتوفي صباح اليوم السبت.

وذكرت أن أصدقاء ساركيتش حاولوا التواصل مع سيارة إسعاف بشكل فوري، لكنه توفي في تمام السادسة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي.

وتوفي ساركيتش بعد نحو أسبوع من مشاركته في مباراة منتخب بلاده الجبل الأسود ضد بلجيكا الخميس الماضي، حيث اختير أفضل لاعب في اللقاء بعد أن تصدى لتسع تسديدات رغم الخسارة وديا بهدفين دون رد.

وكان ساركيتش بدأ مسيرته في أكاديمية نادي أندرلخت البلجيكي، وتناقل بعدها بين عدة أندية أبرزها أستون فيلا وبيرمنغهام سيتي وستوك سيتي في الدوري الإنقليزي.

وترك ساركيتش ولفرهامبتون الإنقليزي في اوت الماضي للانضمام إلى ميلوول، حيث خاض مع الفريق 33 مباراة في الموسم المنصرم.