تعيش الأوساط الرياضية في مصر حالة حزن شديدة بعد وفاة لاعب نادي فيوتشر والمنتخب المصري أحمد رفعت عن سن 31 سنة نهار اليوم السبت

“أحمد رفعت” كان قد دخل المستشفي بشكل طارئ في 11 مارس الفارط، بعد أن سقط على أرض الملعب مغشيًا عليه، خلال مباراة فريقه مع نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.
وكشف الأطباء حينها أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً قد “توقف قلبه لقرابة ساعة ونصف”، وظل في غيبوبة لمدة 10 أيام قبل أن يتعافى.

لكن حالته الصحية تدهورت بشكل حاد في قبل يوم، فتم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس الماضي.

من أهداف أحمد رفعت

يقول أحد الأطباء المشرفين على حالة أحمد رفعت” :
وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر المصري نتيجة توقف مفاجئ وتام في عضلة القلب مع تعطل وانقطاع في النظام الكهربائي الذي يجعل القلب يعمل به واللاعب لم يكن يعاني من أي أعراض أو أزمات قبل الوفاة وكان يمارس حياته بشكل طبيعي…
كانت حالته في تحسن مستمر وكان موضوع تحت المتابعة المستمرة وجميع القياسات الطبية كانت جيدة وتظهر استجابة كاملة لديه في الاستشفاء والتعافي وكان خلال فترة مدتها 45 يوما على الأكثر سينتقل إلى مرحلة متقدمة من التأهيل.