اعلن الترجي الجرجيسي، اليوم الاثنين، تعاقده مع الحارس السابق للنادي الافريقي واتحاد بن قردان سيف الدين الشرفي لمدة عام واحد.
كما اعلن نادي عاصمة الزياتين، اليوم، عن تجديد عقد اللاعب معتز شوشان لمدة موسمين.
يذكر ان الترجي الجرجيسي، العائد الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، يستعد للموسم الجديد تحت قيادة المدرب انيس بوجلبان.

اعلن مستقبل سليمان، اليوم الاثنين، تعاقده مع المدرب صهيب زروق للاشراف على المقاليد الفنية للفريق.
وكان زروق اشرف في الموسم الماضي على مستقبل المرسى.
يذكر ان مستقبل سليمان ضمن الموسم الماضي بقاءه في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد فوزه في لقاء الباراج على مستقبل المرسى 1-0

اعلن النادي الافريقي اليوم الاثنين بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية تعاقده مع لاعب الملعب التونسي حمزة بن عبدة الى غاية 2027.
ويشعل حمزة بن عبدة (29 عاما) مركز متوسط دفاع وهو يعتبر خامس صفقة يقوم بها النادي الافريقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد المدافع ياسين بوعبيد ولاعبي الوسط معتز الزمزمي والاوغندي كينيث سيماكولا والمهاجم حمزة الخضراوي.
ويستعد النادي الافريقي للموسم الكروي الجديد تحت قيادة المدرب الفرنسي دافيد بيتوني.

علمت موزاييك أن المدافع هاني عمامو قد أمضى مساء اليوم الاثنين 22 جويلية 2024 عقد بموسمين مع الرجاء البيضاوي المغربي.

وكانت صفقة انتقال هاني عمامو للرجاء قد تجمدت مؤقتا بعد اعتقال رئيس الرجاء محمد بودريقة، بمطار هامبورغ الألماني بطلب من السلطات القضائية في المغرب.

وسبق للمدافع المحوري اللعب للترجي الرياضي منذ ديسمبر2021 إلى جوان 2024 بعد أن أمضى سنتين ونصف مع الفريق قادما من النادي الصفاقسي ليخوض أول تجربة احتراف خارج تونس من بوابة الرجاء المغربي.

أيمن دحمان يعود للنادي الصفاقسي

تعاقد النادي الصفاقسي مع الحارس الدولي التونسي أيمن دحمان لمدة ثلاثة سنوات في صفقة انتقال حرّ بعد فسخ عقده مع نادي الحزم السعودي.

ومن المنتظر أن يلتحق دحمان بتحضيرات الفريق للموسم المقبل بدايةً من يوم الغد.