الاولمبي الباجي 11 لاعبا بالتمام والكمال

تابع الاولمبي الباجي سلسلة تعاقداته لتعزيز صفوف فريق اكابر كرة القدم بعد نجاحه في رفع عقوبة منع الانتداب التي كانت مسلطة عليه من الفيفا اذ اعلن اليوم الجمعة عن ضم عزيز عبيد وماهر بالصغير وجاسر الخميري لمدة موسمين في ثلاث صفقات حرة.



وكان عزيز عبيد لاعب الوسط الهجومي فسخ مؤخرا عقده مع الترجي الرياضي بينما انهى متوسط الميدان ماهر بالصغير تجربته مع الملعب التونسي في جانفي الماضي على غرار المدافع جاسر الخميري الذي فك ارتباطه التعاقدي الاخير مع النجم الساحلي في فيفري الفارط.
يذكر ان الاولمبي الباجي اعلن في وقت سابق انتداب المهاجم فخر الدين العوجي ايضا لمدة موسمين. وبذلك تكون انتدابات الاولمبي الباجي على النحو التالي :

9 لاعبين فوق السن القانونية :

معز بن شريفية : حارس مرمى من مواليد سنة 1991

حمدي العرفاوي : ظهير ايمن من مواليد سنة 1997

إلياس الماجري : ظهير أيسر من مواليد سنة 1998

جاسر الخميري : مدافع محوري من مواليد سنة 1997

عزيز الكناني : مدافع محوري يساري من مواليد سنة 2002

أنيسيت إيشموي : وسط ميدان هجومي رواندي من مواليد سنة 2001

ماهر بالصغير : جناح أيسر من مواليد سنة 1996

فخر الدين العوجي : مهاجم من مواليد سنة 1998

نامان كايتا : مهاجم مالي من مواليد سنة 2001

2 لاعبين تحت السن القانونية :

يحي المطيري : وسط ميدان دفاعي من مواليد سنة 2004

عزيز عبيد : جناح من مواليد سنة 2003

ويتصدر الأولمبي الباجي جدول ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم برصيد 6 نقاط مناصفة مع الترجي الجرجيسي وذلك بعد مضي جولتين من انطلاق السباق.
ويلاقي الأولمبي الباجي في الجولة الثالثة المقررة يومي 28 و29 سبتمبر الجاري اتحاد بن قردان خارج ميدانه.

الكاميروني آرماند كوه يمضي للنادي الإفريقي

علمت موزاييك أن إدارة النادي تعاقدت رسميا اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 مع المهاجم الكاميروني آرماند كوه لمدة ثلاث سنوات.


المدافع اسكندر العبيدي يعزز صفوف اتحاد بن قردان

اعلن اتحاد بن قردان اليوم الجمعة عبر صفحته الرسمية عن تعزيز صفوف فريق اكابر كرة القدم بالمدافع اسكندر العبيدي بعقد لمدة موسمين قادما من النادي الافريقي.
ويعتبر اسكندر العبيدي اللاعب الثاني من النادي الافريقي الذي يلتحق باتحاد بن قردان خلال هذا الميركاتو بعد ادم الطاوس.

وكان اتحاد بنقردان استهل موسمه الجديد ببطولة الرابطة المحترفة الاولى بالتعادل امام ضيفه النادي الافريقي 2-2 قبل ان تقرر الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة هزمه جزائيا على خلفية تشريكه اللاعب محمد الحبيب يكن وهو تحت طائلة العقوبة.
وسيلاقي اتحاد بن قردان في الجولة الثانية النادي الصفاقسي يوم الاربعاء 25 سبتمبر على ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

خمسة لاعبين أجانب ضمن انتدابات مستقبل سليمان

بعد رفع المنع من الانتداب، أغلقت إدارة مستقبل سليمان الميركاتو الصيفي بتجديد استعارة جناح الترجي الرياضي محمد ريان الحمروني إضافة إلى التعاقد مع لاعب الوسط الدفاعي سيدي سار البالغ من العمر 28 سنة والذي سبق له تقمص زي العديد من الفرق الفرنسية على غرار نيم لوريان وشاتورو.

كما تم انتداب البرازيلي كوستا الذي التحق بزميله اندري كما استقدمت الايفواري kassey ولاعب نيجيري. ومن المنتظر أن تضم القائمة النهائية للمنتدبين 18 لاعبا شرعت ادارة النادي في تأهيلهم .

تعزيزات هامة في رصيد قوافل قفصة

توصلت اليوم الجمعة 20 سبتمبر الهيئة المديرة لفريق القوافل الرياضية بقفصة إلى إبرام عدة عقود احترافية لشبان، من بينهم لاعبا الرواق الهجومي محمد أمين القايد وعلي عجمني بعقديْن مدتهما خمس سنوات لكل لاعب وياسر طالب بعقد لثلاث سنوات .

كما نجحت إدارة النادي في تجديد عقد قلب الدفاع خلال الموسم الفارط نوال اغبري لموسميْن آخريْن، وفي انتداب المهاجم النيجيري حسان أنس بنفس المدة، إضافة إلى حارس مرمى مستقبل سليمان السابق نزار الأسود بعقد لخمس سنوات .

محمد كامارا ينضم رسميا لمستقبل قابس

علمت موازييك أن إدارة مستقبل قابس قد أتمت كل إجراءات التعاقد مع المهاجم الغيني محمد كامارا، ليكون على ذمة الفريق لمدة موسمين.

ومحمد كامارا من مواليد 12 أوت 2000 في سانڨردي بغنينا، وسيكون سادس لاعب أجنبي يعزز صفوف الفريق في هذا الميركاتو الصيفي.