يواصل النسر الرياضي بجلمة استعداداته لموسمه الثاني في الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم من خلال دعم الفريق بانتدابات جديدة والقيام بتربصات ومباريات ودية.
وأوضح رئيس الجمعية محمد عبد اللاوي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ان الانتدابات شملت مختلف المراكز بلاعبين سبق لهم اللعب في الرابطة المحترفة الثانية، ويتعلق الامر بكل من نعيم المثلوثي وهيثم الصالحي ومؤنس الحاج عمارة وغسان برديعة وسيف دلعوس ومعاذ السعداوي ومختار نصر وحمزة يازيدي وعبد الرزاق خضراوي.
 وبخصوص التحضيرات، أشار عبد اللاوي إلى أنها قد انطلقت منذ 14 أوت الماضي بقيادة المدرب انيس عبد اللاوي وقد خاض الفريق مباراتين وديتين أمام المستقبل الرياضي بالقصرين انهزم في الأولى بملعب جلمة بنتيجة 1/0 والثانية بملعب القصرين بنتيجة 3/0، وقد مثلت المباراتان فرصة للإطار الفني للوقوف على قدرات اللاعبين وكشف الأخطاء والعمل على تصحيحها قبل الدخول في المنافسات الرسمية وفق قوله. 
كما بين ان الهدف الاساسي هذا الموسم هو ضمان البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الثانية وتكوين فريق قوي يمكن الاعتماد عليه خلال المواسم القادمة خاصة في ظل الصعوبات المالية الموجودة وغياب الدعم.

يشار إلى أن نسر جلمة يتواجد بالمجموعة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الثانية وسيخوض مباراته الأولى أمام تقدم ساقية الداير بصفاقس. وتقام الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الثانية يومي 12 و13 اكتوبر القادم.